Herelllllan
herelllllan2

المقاومة العراقية تدك قاعدة مطار خراب الجير الأريكية في الحسكة

يمانيون|

دكت المقاومة الإسلامية العراقية اليوم الأحد قاعدة مطار “خراب الجير” الأمريكية في ريف الحسكة الشمالي بـ 7 صواريخ بعد ساعات من وصول دفعة من التعزيزات إليه.

وكشفت مصادر إعلامية محلية عن وصول “طائرة شحن عسكرية أمريكية تحوي دفعة جديدة من المعدات والأسلحة اللوجستية إلى سوريا، قادمة من القواعد الأمريكية في كردستان العراق، وهبطت في مطار خراب الجير العسكري في ريف المالكية شمال محافظة الحسكة”.

 

ولفتت المصادر إلى أنّ “هذه الدفعة هي الثانية من نوعها خلال يومين، بعد هبوط طائرة شحن في المطار ذاته يوم الجمعة الفائت”، موضحة أنّ “الأسلحة والمعدات ذات طابع دفاعي، حيث سيجري توزيعها على القواعد الأمريكية في دير الزور والحسكة ضمن الإجراءات المتخذة للتصدي لهجمات المقاومة”.

 

وكانت المقاومة العراقية، أعلنت أمس السبت استهداف القاعدة الأمريكية في مطار أربيل بطائرة مسيرة أصابت هدفها بشكل مباشر، وذلك ردّاً على جرائم العدو الإسرائيلي بحق أهل غزة، بحسب بيان المقاومة.

 

وأعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، أنّها تعدّ القواعد الأمريكية في سوريا والعراق هدفاً مشروعاً لها، وذلك بسبب الدور الرئيسي للأميركيين في الحرب على غزة.

 

جدير بالذكر أنّ المقاومة الإسلامية العراقية استهدفت القواعد الأمريكية في سوريا والعراق أكثر من 80 مرة، مستخدمةً القذائف الصاروخية والطائرات المسيرة والصواريخ البالستية قصيرة المدى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com