Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. مديريات المربع الشرقي تختتم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد

يمانيون|

نظمت مديريات المربع الشرقي بمحافظة الحديدة، اليوم الأحد، الفعالية الختامية للذكرى السنوية للشهيد للعام 1445ھ.

وخلال الفعالية التي أقيمت بمديرية باجل أشاد وكيل أول المحافظة أحمد البشري، بتضحيات الشهداء والمواقف المشرفة لأبناء المديريات الشرقية في الدفاع عن الوطن والتصدي لمخططات العدوان.

 

وأشار إلى أن ذكرى سنوية الشهيد، محطة للوقوف أمام مآثر الشهداء وما سطروه بدمائهم من مواقف بطولية لينهل منها الجميع أسمى معاني الوفاء للوطن.

 

واعتبر وكيل أول المحافظة، ذكرى الشهيد رمزا للعزة والكرامة لاستلهام الدروس من تضحيات الشهداء وبطولاتهم وكذا إحياء ثقافة الجهاد والاستشهاد للذود عن الوطن، لافتاً إلى الموقف الشجاع للقيادة الثورية في نصرة الشعب الفلسطيني انطلاقاً من الموقف الثابت للشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية.

 

كما اعتبر تضحيات الشهداء بوابة العبور للنصر على قوى العدوان والوصول إلى معادلات القوة والردع، مؤكداً أن إرادة الشعب اليمني لن تنكسر ولا يمكن لقوى العدوان أن تحقق أهدافها مهما أوغلت في المؤامرات.

 

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة المساعد عامر مثنى ومديرو المديريات، أكدت كلمات الشخصيات الاجتماعية لراجحي زليل، أهمية إحياء هذه الذكرى تجسيدا ووفاء لدماء الشهداء الذين صنعوا لوحة أمجاد اليمن.

 

وتطرق إلى مكانة الشهداء في الدنيا والآخرة وضرورة الاقتداء بهم والسير على نهجهم ورعاية أسرهم، وتعزيز الالتفاف والتلاحم نحو القيادة لصد كافة مخططات أعداء الإنسانية.

 

تخللت الفعالية بحضور القيادات المحلية والعسكرية والتنفيذية والشخصيات الاجتماعية، فقرات متنوعة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com