Herelllllan
herelllllan2

العدو الصهيوني يرتكب مجزرة جديدة بدير البلح وجباليا في غزة

يمانيون|

استشهد وأصيب العشرات من المواطنين الفلسطينيين اليوم الثلاثاء، بغارات صهيونية استهدفت عدة منازل في دير البلح ومركز جباليا في قطاع غزة.

وأفاد مراسل المسيرة، أن العشرات استشهدوا وأصيبوا بجراح خطرة نتيجة قصف للعدو الصهيوني استهدف منزل المواطن أبو مصبح في دير البلح في قطاع غزة، مضيفاً أن مدفعية العدو الصهيوني تقصف بشكل مكثف الأحياء السكنية في مخيم جباليا شمال القطاع.

وأضاف مراسلنا في غزة، عن توافد عشرات الشهداء والجرحى إلى مستشفى شهداء الأقصى نتيجة مجزرة العدو بحق أسرة أبو مصبح في دير البلح بالقطاع، موضحاً استمرار توافد سيارات الإسعاف لأكثر من نصف ساعة محملة بالشهداء والجرحى إلى المستشفى نتيجة المجزرة الصهيونية بحق حي سكني دير البلح بالقطاع.

وأوضح أن طائرات العدو الإسرائيلي تواصل استهداف محيط مستشفيي شهداء الأقصى وكمال عدوان بقطاع غزة

وأشار مراسلنا إلى أن أعداد كبيرة من الأطفال بين شهيد وجريح وصلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى نتيجة مجزرة العدو بحق حي سكني في دير البلح.

وأكدت مصادر فلسطينية أن 10 شهداء ارتقوا في قصف للعدو الإسرائيلي على منزل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وقالت المصادر إن طائرات العدو الصهيوني شنت مئات الغارات منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم (السابعة صباحا) دون أي توقف بالتزامن مع قطع تام للاتصالات والإنترنت بقطاع غزة، تقدمت خلالها دبابات الاحتلال لتتوغل في أجزاء من السطر الغربي والشرقي بخان يونس وبلدات القرارة وبني سهيلا وعبسان، وسط اشتباكات ضارية مع المقاومة.

وكان وصل صباح اليوم 40 شهيدًا على الأقل وعشرات الإصابات إلى مستشفى ناصر الطبي في خانيونس بعد استهداف العدو مدرسة معن التابعة للأونروا وتؤوي آلاف النازحين، بالإضافة من مناطق أخرى منها الشيخ ناصر، معن، بني سهيلا، الكتيبة، حي المحطة في خانيونس.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com