Herelllllan
herelllllan2

حقوق الإنسان تدعو إلى حماية المتطوعين من الإجرام والعدوان الأمريكي الصهيوني

يمانيون../
دعت وزارة حقوق الإنسان إلى حماية المتطوعين من الإجرام والعدوان الأمريكي الصهيوني على غزة وفلسطين المحتلة.

وأكدت وزارة حقوق الإنسان في بيان لها بمناسبة اليوم العالمي للتطوع سقوط آلاف الشهداء من المتطوعين وهم يقومون بمبادرات إنسانية طوعية في اليمن، ومنن هبوا أرواحهم وأنفسهم لإنقاذ حياة المدنيين والنساء والأطفال في فلسطين.

ولفت البيان إلى أن هذه المناسبة يفترض أن تمثل فرصة للاحتفال، وشكر الناس في جميع أنحاء العالم الذين يكرّسون وقتهم الثمين وجهودهم للخدمة التطوعية، وأن يخصص هذا اليوم نحو المزيد من العمل على اتخاذ التدابير لزيادة الوعي بأهمية إسهام الخدمة التطوعية.

وتطرق البيان إلى انتهاكات وجرائم الكيان الصهيوني بحق المتطوعين والمتطوعات أثناء تنفيذ أعمال إنسانية في انتشال ضحايا القصف من بين ركام المنازل، أو خلال إجلاء المدنيين، أو أثناء عملهم على متن سيارات الإسعاف، أو توزيع المساعدات الغذائية والدوائية.

وأرجع البيان سبب تمادي الكيان الصهيوني في ارتكاب الجرائم وحرب الإبادة الجماعية في غزة وفلسطين، وقوف ودعم أمريكا وبريطانيا، والدول المتحالفة مع الكيان.

وحث بيان وزارة حقوق الإنسان على حماية المتطوعين في العمل الإنساني وتجريم آلة التوحش الأمريكي الصهيوني بحق الإنسانية والعمل التطوعي، من خلال هيمنتهم على القرار الإنساني الدولي، وازدواجية تعاطيهم مع المواثيق والمعاهدات الإنسانية والحقوقية الدولية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com