Herelllllan
herelllllan2

اعلام المرتزقة يعترف بمصرع العشرات بيهم قيادات عسكرية ميدانية في الوازعية” التفاصيل “

يمانيون – تعز :

اعترفت وسائل إعلامية موالية لتحالف العدوان السعودي الأمريكي بمقتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي بينهم قيادات ميدانية في مواجهات مع قوات الجيش واللجان الشعبية في منطقة الوازعية بمحافظة تعز .

وذكرت أن أعداد كبيرة من مرتزقة العدوان أو ما أسمتها تلك الوسائل بـ ” المقاومة الشعبية و الجيش الوطني ” قتلوا في برصاص قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس خلال المعارك التي تشهدها الوازعية بمحافظة تعز

ونشرت هذه الوسائل أسماء عدد من المرتزقة الذين قتلوا خلال المعارك في جبهة الوازعية ينتمون لما يسمى بـ ” المقاومة الجنوبية ” وهم : (علي قاسم سالم- احمد سيف راشد- علي احمد علي المشولي- احمد حسن سويد المشولي- زيد محمد يحيى المشولي , علي محمد غانم المشولي ) وجميعهم من أبناء المحافظات الجنوبية .

وقالت مصادر محلية بمحافظة عدن أن حالة السخط الشعبي تتسع يوماُ بعد يوم من تصرفات تحالف العدوان السعودي الأمريكي مع أبناء المحافظات الجنوبية و الزج بالشباب من أبناء المحافظات الجنوبية في معارك الإصلاح والقاعدة في مأرب وميدي وتعز .

إلى  ذلك ذكرت مصادر عسكرية أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صليات من صواريخ الكاتيوشا استهدفت بها تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مناطق متفرقة بمنطقة الوازعية بمحافظة تعز ما أدى إلى مصرع العشرات منهم وإصابة آخرين .

وأوضحت المصادر أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت اليوم الخميس من تأمين عدد من التباب والمواقع العدوان جنوب منطقة الردف ووادي الفاقع بالمديرية بعد تطهيرها من مرتزقة العدوان الذين كانوا يتمركزون فيها .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com