Herelllllan
herelllllan2

إب.. مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الشمالي دعماً لصمود الشعب الفلسطيني

إب.. مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الشمالي دعماً لصمود الشعب الفلسطيني

يمانيون/ إب

شهدت مدينة يريم بمحافظة إب ، اليوم ، مسيرة جماهيرية حاشدة لأبناء مديريات ” يريم ، السدة ، الرضمة ، النادرة ” دعماً لصمود الشعب الفلسطيني تحت شعار “مستمرون في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات”.
وفي المسيرة التي تقدمها عضو مجلس الشورى عبدالله الفرح ووكيل المحافظة عبدالرحمن الزكري حمّل المشاركون العلم الفلسطيني، ورددوا هتافات تؤكد استمرار الحشد والتعبئة لمواجهة العدو الصهيوني الغاصب حتى ينال الشعب الفلسطيني حريته واستقلاله.
وأعلن المشاركون بحضور مدراء مديريات يريم محمد الدرواني والسدة مجاهد عامر والنادرة عبدالجليل الشامي والناشط الثقافي بيريم أحمد الحسني وقيادات تنفيذية ومحليه وأمنية الجهوزية لكل الخيارات لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة على كافة المستويات.
وأكدوا موقف الشعب اليمني الرسمي والشعبي الثابت والمبدئي تجاه القضية الفلسطينية .. لافتين إلى ضرورة استمرار الضربات الموجعة والمؤلمة ضد كيان العدو حتى يوقف عدوانه على الشعب الفلسطيني وما يرتكبه من جرائم بحق الأطفال والنساء على مرأى ومسمع العالم وفي ظل تخاذل عربي وإسلامي مخزي.
وأشارت كلمات المسيرة إلى عظمة موقف الشعب اليمني وقيادته الحكيمة في الانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم بالصواريخ البالستية والطيران المسير واستهداف السفن الإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي، والدعم والمساندة المختلفة على كافة المستويات.
وأكدت أن الشعب اليمني هو الشعب الوحيد الذي تحرك لنصرة الشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة.. لافتة إلى أن الأنظمة المطبعة مع كيان العدو قد ذلت نفسها لتظل تحت أقدام اليهود والشيطان الأكبر أمريكا.
وأكد بيان صادر عن المسيرة تلاه الناشط الثقافي بالسدة محمد المتوكل أن الشعب اليمني لا يعير التهديدات الامريكية والإسرائيلية أي اهتمام ولن تثنيه عن موقفه بل تزيده ثقة وإيمانا بحتمية تحقق وعد الله بالنصر على أعداء الأمة.
وأشار البيان إلى أن عمليات القــوات المسلحة اليمنية تأتي في إطار التضامن مع الشـعب الفلسـطيني، ومساندة مقاومته الباسلة.. داعيا المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية إلى تحمّل المسؤولية إزاء ما يرتكبه العدوان الأمريكي – الصهيوني من جرائم بحق الفلسطينيين.
وبارك البيان للشعب اليمني المجاهد العمليات العسكرية المتصاعد للقوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي واستهداف السفن الإسرائيلية وما تحققه القوة الصاروخية والطيران المسير في استهداف العدو في الأراضي المحتلة.. داعيا إلى مواصلة هذه العمليات التي تشفي صدور المؤمنين في كل أنحاء العالم.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com