Herelllllan
herelllllan2

المقاومة الفلسطينية توقع جنوداً صهاينة بكمين في جباليا واشتباكات عنيفة في خان يونس

يمانيون../

أكدت ألوية “الناصر صلاح الدين” أنّ مجاهديها اشتبكوا من مسافة صفر مع قوة من “جيش” العدو الصهيوني في كمين أعدوه مسبقاً في جباليا.
وبحسب الميادين اليوم الثلاثاء، استهدفت كتائب المجاهدين في لواء شمال غزة آلية صهيونية بقذيفة “تاندوم”، ما أدى إلى تفجيرها في محور التقدم في جباليا.
وخاضت المقاومة اشتباكات عنيفة مع “جيش” العدو في منطقة الكتيبة في خان يونس جنوبي قطاع غزة، وفي حي الشجاعية شمال غزة وشرقها.
وأمس، أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، وقوع قتلى وجرحى من جنود العدو في إثر استهداف قوة صهيونية خاصة تحصّنت في مبنى في مشروع بيت لاهيا بقذائف “TBG” المضادة للتحصينات.
وفي شمال القطاع أيضاً، أعلنت “القسّام” أنّ مقاتليها خاضوا اشتباكات عنيفة من نقطة صفر مع قوات خاصة وقوة مدرّعة إسرائيلية غربي مخيم جباليا.
بدورها، أعلنت كتائب الأقصى استهداف مقاتليها آلية مدرّعة على محور جباليا الغربي بقذيفة مضادة للدروع، ما أدّى إلى تدميرها وقتل وإصابة من فيها.
أيضاً، أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، خوضها اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة مع قوات العدو، واستهداف دبابتين صهيونيتين بقذائف “التاندوم” في محور التقدّم غرب مخيم جباليا.
وفي منطقة جحر الديك وسط القطاع ومحور التقدّم “نتساريم”، كانت “التحشدات العسكرية الصهيونية تحت مرمى عدد من قذائف الهاون من العيار الثقيل أطلقتها سرايا القدس”.
وأمس أيضاً، اعترفت وسائل إعلام العدو الصهيوني بأنّ صلية من عشرة صواريخ أطلقت في اتجاه وسط “إسرائيل”، سقط أحدها في “حولون”، متسبباً بأضرار كبيرة وإصابة مستوطن بجروح.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com