Herelllllan
herelllllan2

حجة.. جمعية قنوات الأمل لذوي الاحتياجات الخاصة تنظم وقفة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون/ حجة

نظمت جمعية قنوات الأمل لذوي الاحتياجات الخاصة بكافة أنواع الاعاقات في حجة اليوم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعما لمقاومته الباسلة في غزة.
وعبر المشاركون في الوقفة التي شارك فيها وكيل المحافظة عادل شلي ورئيس الجمعية صادق شمهان عن تضامنهم الكامل مع أبناء الشعب الفلسطيني وقطاع غزة ونظرائهم من ذوي الإعاقة لما يتعرضون له من إبادة جماعية وعدوان سافر وبربري من الة القتل الصهيونية.
وحملوا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي ودعاة حقوق الإنسان مسؤولية ما يحصل في غزة والضفة الغربية وكافة الأراضي المحتلة من ازدواجية واضحة في معايير حقوق الإنسان .
وأكدوا ان الأحداث المؤلمة في غزة الجريحة والمجازر المروعة عًرت معها كل مفاهيم وشعارات الإنسانية والحرية والديمقراطية واحترام الإنسان وكان أول من داس على المفاهيم الإنسانية الدول والأنظمة التي تنادي وتتغنى بها.
وأشار المشاركون في الوقفة إلى ان ما يسمى بالقانون الإنساني الدولي واتفاقية حقوق الإنسان والمرأة والطفل وذوي الإعاقة بكافة أشكالها أصبحت حبرا على ورق تجاه ما يجري في غزة.. داعين المنظمات وهيئات ومؤسسات ذوي الإعاقة في العالم للتضامن مع غزة بكافة الطرق والوسائل الممكنة.
وأكدوا أهمية تفعيل المقاطعة الشعبية الواسعة للمنتجات الأمريكية والإسرائيلية باعتبارها سلاح وموقف في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي.
واكد بيان صادر عن الوقفة وقوف كافة الأشخاص ذوي الإعاقة خلف قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في كل مواقفه المعلنة وأفعاله المنفذة الداعمة للأخوة في فلسطين.. مباركين بكل فخر واعتزاز عمليات القوات المسلحة والصاروخية والبحرية.
ودعا المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان وعلى راسها الأمم المتحدة إلى ضمانة احترام وحماية الأشخاص ذوي الإعاقة وجمعياتهم في غزة وتوفير كافة سبل الحماية لهم ومنع استهدافهم وتطبيق الاتفاقيات الدولية المتصلة بالأشخاص ذوي الإعاقة.
وناشد البيان شعوب العالم بأن يقفو مع المظلوم ضد الظالم وان يتحركوا ويضغطون على حكوماتهم لوقف جرائم المحتل الصهيوني.. داعيا منظمات العالم ومحكمتي العدل والجنايات الدولية لتفعيل دورها والتحقيق في كافة الجرائم.
وناشد البيان شعوب الأمة العربية المحيطة بفلسطين بدعم الفلسطينيين في غزة و إمدادهم بالطعام والشراب والدواء والكساء ومتطلبات الحياة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com