Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار “مع غزة حتى النصر”.. وقفات تضامنية بريمة دعماً للشعب الفلسطيني ومساندة لمقاومته الباسلة

يمانيون/ ريمة

نُظمت بمركز محافظة ريمة وعدد من مديريات المحافظة اليوم، وقفات احتجاجية تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ومساندة ودعم مقاومته الباسلة تحت شعار “مع غزة حتى النصر”.
وأكد المشاركون في الوقفات، تأييدهم ومباركتهم للعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة عبر سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية والقوات البحرية ومنع مرور السفن المتجهة للكيان الصهيوني.
وجدد أبناء ريمة، الجهوزية الكاملة لمواجهة قوى الاحتلال ودعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وقضيته العادلة.
وأشارت بيانات صادرة عن الوقفات، التي شارك فيها وكيل المحافظة محمد مراد ومسؤول التعبئة بالمحافظة محمد النهاري بمركز المحافظة، وقيادات تنفيذية ومحلية وعسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية بالمحافظة والمديريات، إلى الموقف المبدئي والثابت للشعب اليمني مع القضية الفلسطينية وحركات الجهاد والمقاومة في مواجهة العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وغربياً.
واستنكرت البيانات، الجرائم التي ترتكبها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والأراضي المحتلة، في ظل تخاذل عربي وتواطؤ وخذلان للأنظمة العملية والمطبعة مع الكيان الصهيوني الغاصب.
وباركت البيانات، العمليات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية، ضد العدو الصهيوني وكذا عمليات القوات البحرية ضد سفن متجهة للكيان الصهيونية .. مؤكدة تأييدها ومباركتها لما تتخذه القيادة الثورية من خطوات داعمة ومساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
ودعت البيانات شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الوقوف مع مظلومية الشعب الفلسطيني ودعم ومقاومته الباسلة، حتى تحرير كامل أراضيه واستعادة حقوقه المشروعة وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com