Herelllllan
herelllllan2

مسيرة جماهيرية حاشدة في ريمة تضامناً مع فلسطين وإسناداً لغزة حتى النصر

يمانيون/ ريمة

شهدت مدينة الجبين مركز محافظة ريمة اليوم، مسيرة جماهيرية دعماً لصمود الشعب الفلسطيني تحت شعار “مع غزة حتى النصر”.
ورفع المشاركون في المسيرة التي شارك فيها امين عام محلي المحافظة حسن العمري ووكيلا المحافظة محمد مراد ويعيش الضبيبي ورئيسا محكمة استئناف ريمة القاضي اكرم العلفي والنيابة القاضي أمين القارني ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد النهاري، وقيادات تنفيذية وعسكرية وشخصيات اجتماعية، العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات البراءة من أعداء الأمة والتأكيد على الموقف الثابت للشعب اليمني لمناصرة ودعم المقاومة الفلسطينية.
وأعلن المشاركون الجهوزية التامة لكل الخيارات لخوض المعركة ضد العدو الصهيوني الإرهابي ، ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني وتحرير الأقصى الشريف من دنس الكيان المحتل .
وأكد بيان صادر عن المسيرة التفويض المطلق لكل القرارات التي اتخذتها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لردع صلف وغطرسة العدو الصهيوني في المناطق المحتلة، تضامناً مع الشعب الفلسطيني.
وبارك البيان، العمليات التي تنفذها القوات المسلحة لمنع مرور السفن الإسرائيلية وأي سفن متجهة إلى كيان العدو الصهيوني الغاصب، حتى يتم دخول المساعدات الإنسانية الطارئة من الدواء والغذاء والوقود إلى قطاع غزة .
ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج عن حالة الصمت، وإدانة المجازر الصهيونية والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني.. مؤكدا استمرار أبناء ريمة، في مساندة المجاهدين الفلسطينيين وقضيته العادلة حتى تحقيق النصر الكامل على الكيان الغاصب.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com