Herelllllan
herelllllan2

وردنا الآن| بيان هام وعاجل للقوات المسلحة اليمنية.. هاكم ما جاء فيه (نص البيان)

وردنا الآن| بيان هام وعاجل للقوات المسلحة اليمنية.. هاكم ما جاء فيه (نص البيان)

يمانيون/ صنعاء

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم الاثنين، تنفيذ عملية عسكرية ضد السفينتين ‏ “سوان اتلانتك” و“إم إس سي كلارا” لارتباطهما بالكيان الصهيوني، وذلك نصرة للشعب الفلسطيني.

وأكدت القوات المسلحة في بيان لها أنه وانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني الذي يتعرض في هذه الأثناء للقتل والتدمير والحصار في قطاع غزة واستجابة لنداءات الأحرار من أبناء شعبنا اليمني العظيم وأبناء أمتنا، فقد نفذت القوات البحرية عملية عسكرية نوعية ضد سفينتين لهما ارتباط بالكيان الصهيوني الأولى سفينة “سوان اتلانتك” محملة بالنفط والأخرى سفينة “إم إس سي كلارا” تحمل حاويات.

وأوضحت القوات المسلحة أنه تم استهداف السفينتين بطائرتين بحريتين .. مضيفة أن عملية الاستهداف  جاءت بعد رفض طاقميهما الاستجابة لنداءات القوات البحرية اليمنية.

وجددت القوات المسلحة اليمنية طمأنتها لكافة السفن المتجهة إلى كافة الموانئ حول العالم عدا الموانئ الإسرائيلية بأنه لن يصيبها أي ضرر وأن عليها الإبقاء على جهاز التعارف مفتوحاً.. كما جددت القوات المسلحة اليمنية أنها لن تتردد في استهداف أي سفينة تخالف ما ورد في بياناتها السابقة.

وأكدت القوات المسلحة اليمنية استمرارها في منع كافة السفن المتجهة إلى الموانئ الإسرائيلية من أي جنسية كانت من الملاحة في البحرين العربي والأحمر حتى إدخال ما يحتاجه إخواننا الصامدون في قطاع غزة من غذاء ودواء.

نص البيان:

‏بيان صادر عن القوات المسلحة اليمنية
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى: { فَقَـٰتِلُوۤا۟ أَئمَّةَ ٱلۡكُفۡرِ إِنَّهُمۡ لَاۤ أَیۡمَـٰنَ لَهُمۡ لَعَلَّهُمۡ یَنتَهُونَ }  صدق الله العظيم

انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني الذي يتعرض في هذه الأثناء للقتل والتدمير والحصار في قطاع غزة واستجابة لنداءات الأحرار من أبناء شعبنا اليمني العظيم وأبناء أمتنا.

بعون الله تعالى نفذت القوات البحرية في القوات المسلحة اليمنية عملية عسكرية نوعية ضد سفينتين لهما ارتباط بالكيان الصهيوني الأولى سفينة “سوان اتلانتك” محملة بالنفط والأخرى سفينة “إم إس سي كلارا” تحمل حاويات وقد تم استهدافهما بطائرتين بحريتين.

إن عملية استهداف السفينتين جاءت بعد رفض طاقميهما الاستجابة لنداءات القوات البحرية اليمنية.

إن القوات المسلحة اليمنية تجدد طمأنتها لكافة السفن المتجهة إلى كافة الموانئ حول العالم عدا الموانئ الإسرائيلية بأنه لن يصيبها أي ضرر وأن عليها الإبقاء على جهاز التعارف مفتوحاً.

كما تجدد القوات المسلحة اليمنية أنها لن تتردد في استهداف أي سفينة تخالف ما ورد في بياناتها السابقة.

إن القوات المسلحة اليمنية تؤكد استمرارها في منع كافة السفن المتجهة إلى الموانئ الإسرائيلية من أي جنسية كانت من الملاحة في البحرين العربي والأحمر حتى إدخال ما يحتاجه إخواننا الصامدون في قطاع غزة من غذاء ودواء.

والله على ما نقول شهيد

صنعاء 5 جمادى الآخرة 1445 هجرية
الموافق للـ18 من ديسمبر 2023م

صادر عن القوات المسلحة اليمنية

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com