Herelllllan
herelllllan2

رئيس الوفد الوطني المفاوض: عمليات اليمن البحرية هدفها وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة وليست مصدر قلق لأحد سوى للكيان الصهيوني

أكد رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام، اليوم الخميس، أن العمليات البحرية التي تنفذها القوات المسلحة نصرة للشعب الفلسطيني لا تمثل قلقا لأحد سوى الكيان الصهيوني.

وأوضح محمد عبدالسلام في منشور له على منصة” إكس” أن ‏الشعوب السوية التي تعيش القيم الإنسانية ترفض بشدة استمرار كيان العدو الصهيوني في مجازره بحق أهل غزة وهذا ما يفترض أن يثير قلق العالم، أما عمليات اليمن البحرية فليست مصدر قلق لأحد سوى للكيان الصهيوني لدفعه نحو وقف عدوانه ورفع حصاره عن غزة.

وأضاف عبدالسلام أن كل العالم يجب أن يقف هذا الموقف وألا يسمح لهذا الكيان أن يتجاوز كل الحدود منتهكا كل القيم والمقدسات.. موضحا أن ديننا الإسلامي يعتبر قتل نفس بغير حق كأنما هو قتل للناس جميعا، فكيف لمن يرتكب جرائم إبادة بقتل المئات من المدنيين بغارة واحدة.

وتساءل عبدالسلام قائلا: إلى متى هذا السكوت الدولي إزاء هذه الوحشية الإسرائيلية؟!، ومن أعطى أمريكا الحق أن تمنح “إسرائيل” كل الوقت والسلاح والغطاء السياسي لتواصل إجرامها بحق المدنيين العزل في غزة؟ّ!.

وأكد أن على العالم الحذر  من مساعي “إسرائيل” لتوريطه بتوسيع الصراع، خصوصا المنطقة العربية والإسلامية التي يتوجب عليها الكثير لمساندة غزة وعدم منح نتنياهو طوق نجاة من ورطته.

وشدد أن على الجميع رفع الصوت عاليا لوقف فوري للعدوان ورفع الحصار عن غزة..

وأشاد عبدالسلام بموقف ماليزيا بعدم استقبال السفن الإسرائيلية..

وعبر رئيس الوفد الوطني المفاوض عن أمله من جميع أعضاء منظمة التعاون الإسلامي ممن لهم علاقة بالصهاينة أن يكونوا على قطيعة معهم تنديدا بمجازرهم ورفضا لجرائمهم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com