Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. وقفة لقبائل المديريات الجنوبية دعماً للتعبئة العامة لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

يمانيون/ الحديدة

نظمت قبائل المديريات الجنوبية بمحافظة الحديدة، اليوم، بمديرية زبيد وقفة حاشدة دعما للتعبئة العامة لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.
وأكد عضو مجلس النواب، منصور واصل، أن سقوط بعض الأنظمة العربية في وحل الخيانة والتطبيع، يفرض على كل أحرار الأمة، الانتصار للقضية الفلسطينية والتفاعل مع الحملة الوطنية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وأشاد بقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وشجاعته في نصرة المقاومة الفلسطينية ودور القوات المسلحة في توجيه ضربات بالستية وطيران مسير على أهداف العدو بالأراضي المحتلة.
فيما أكد وكيل المحافظة المساعد، مطهر الهادي، استمرار وقوف أبناء الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني وتضامنهم مع قضية الأمة والمساهمة الفاعلة في الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.
وأشار إلى أن مواقف الأنظمة العربية التي كان ينبغي عليها تحريك الجيوش للدفاع عن فلسطين ومقدسات الأمة والوقوف بكل الوسائل الممكنة لنصرة القضية الفلسطينية، معيبة وتندرج في سياق الخيانة الكبرى لقضايا الأمة.
وحث على المشاركة الواسعة في التوعية بأهمية مقاطعة البضائع الأمريكية الإسرائيلية، والاستمرار في تنظيم المسيرات والمظاهرات للتنديد بما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في غزة من جرائم ومجازر على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي.
ودعا بيان الوقفة، أحرار العالم العربي والإسلامي إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم كل خيارات مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي الغربي.
وحيا البيان مواقف وشجاعة القيادة الثورية وترجمة دعمها ووقوفها إلى جانب الأشقاء في فلسطين، ونصرة أبناء غزة الذين يتعرضون لأفظع الجرائم من قبل الكيان الغاصب، معتبرا عمليات القوات المسلحة في العمق الصهيوني استجابة عملية لمطالب الشعب اليمني.
وأعلن التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الخيارات الداعمة والمساندة لنصرة الفلسطينيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة، مؤكدا جاهزية أبناء المديريات الجنوبية بمحافظة الحديدة للمشاركة في مواجهة الكيان الصهيوني والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.
ودعا بيان الوقفة، إلى تعزيز العمل بسلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية الإسرائيلية والمنتجات التجارية وماركات السلع الخاصة بالشركات الأمريكية والصهيونية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com