Herelllllan
herelllllan2

وقفة تضامنية لقيادة وموظفي الهيئة العامة للأوقاف دعماً للشعب الفلسطيني ونصرة لغزة

يمانيون/ صنعاء

نظمّت الهيئة العامة للأوقاف ،اليوم، بصنعاء وقفة تضامنية مع الشعب والمقاومة الفلسطينية ونصرة الأقصى بحضور قيادات وموظفي الهيئة.
وفي الوقفة، ألقيت كلمات أكدت أن هذه الوقفة التضامنية تأتي ضمن أنشطة الحملة الوطنية لنصرة الأقصى وفي اطار الموقف اليمني الشجاع والمشرف مع أبناء الشعب الفلسطيني الصامد في وجه الصلف والإجرام والإرهاب الصهيوني.
ونددت الكلمات بما يرتكبه الكيان الصهيوني من جرائم شنيعة بحق الأطفال والنساء والمدنيين في قطاع غزة في ظل صمت القوى الغربية التي تنصلت عن واجبها في حماية حقوق الإنسان في قطاع غزة.
وأكد بيان صادر عن الوقفة ضرورة استمرار حملة التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى ودعما للمجاهدين والمقاومة الباسلة والاستعداد لتقديم التضحيات حتى تطهير الأقصى من دنس الكيان الصهيوني والاستمرار في مقاطعة المنتجات الداعمة للعدو الإسرائيلي، داعيا الشعوب الحرة إلى تفعيل سلاح المقاطعة لما فيه من أثر جهادي كبير.
وأشاد بالمواقف والعمليات الجهادية البطولية المنكلة بالعدو الصهيوني التي ينفذها المجاهدون من كتائب القسام وسرايا القدس وبقية فصائل المقاومة الفلسطينية، محملا حكام الدول العربية والإسلامية مسؤولية خذلان الشعب الفلسطيني وصمتهم على جرائم العدو الإسرائيلي، كما حمل الشعوب الصامتة مسؤولية بقاء تلك الأنظمة العميلة والمطبعة.
وبارك البيان الضربات الصاروخية اليمنية في عمق العدو الغاصب والعمليات التصاعدية للقوات البحرية لمنع مرور السفن المتجهة إلى الكيان الإسرائيلي.
وادان التهديدات الامريكية والحلف الصهيوني المزعوم.. مؤكدا أن الشعب اليمني ينتظر المعركة المباشرة مع الأمريكيين رعاة الاجرام بحق أبناء غزة.
وجدد البيان التأييد لكل مضامين الرسائل التي اطلقها السيد القائد في خطابة التاريخي الأربعاء الماضي والتفويض المطلق لقائد الثورة في كل ما يتخذه من قرارات مناسبة دعما للشعب الفلسطيني واسنادا للمقاومة الباسلة ومواجهة الصهاينة أينما كانوا.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com