Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار “معكم حتى النصر والأمريكي لن يوقفنا”.. وقفات في ريمة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وإسناداً لغزة

يمانيون../

شهدت محافظة ريمة عقب صلاة الجمعة، اليوم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني وإسناداً للمقاومة الباسلة، تحت شعار “معكم حتى النصر .. والأمريكي لن يوقفنا”.
وخلال الوقفات التي نُظمت بمركز المحافظة ومديريات كسمة ومزهر وبلاد الطعام، بمشاركة قيادات رسمية وشعبية، رفع المشاركون هتافات السخط والغضب ضد العدو الصهيوني والأمريكي، مؤكدين وقوفهم الدائم ومساندتهم للمقاومة والشعب الفلسطيني حتى الانتصار الكامل على الكيان الغاصب.
واستنكروا الجرائم والمجازر الوحشية التي يمارسها العدو الصهيوني بشكل يومي بدعم أمريكي غربي في قتل المدنيين والأطفال والنساء والمسنيين في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
وأكد أبناء ريمة، الاستمرار في تنظيم المسيرات والوقفات التضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومتة، والتنديد بما يتعرض له سكان قطاع غزة من جرائم ومجازر وحشية على مرأى ومسمع العالم.
وجددت بيانات الوقفات التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الخيارات المساندة والداعمة لنصرة فلسطين ونصرة الأقصى الشريف.
ودعت البيانات، الأنظمة العربية والاسلامية إلى التحرك دفاعاً عن فلسطين ومقدسات الأمة، وتعزيز العمل بسلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية.
وأشادت البيانات بعمليات القوات المسلحة اليمنية الموجعة باستهداف عمق العدو الصهيوني في الأراضي المحتلة وكذا استهداف السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانئه في البحرين الأحمر والعربي.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com