Herelllllan
herelllllan2

وردنا للتو.. بيان هام للمكتب السياسي لأنصار الله بشأن التصعيد الأمريكي الأخير وما سيترتب عليه من تبعات

وردنا للتو.. بيان هام للمكتب السياسي لأنصار الله بشأن التصعيد الأمريكي الأخير وما سيترتب عليه من تبعات

أكد المكتب السياسي لأنصار الله، اليوم الخميس، أن أي استهداف لليمن سوف يستدعي ردا واسعا وكبيرا، مشيرا إلى أن اليمن يرفض أي تهديد لأمنه واستقراره.

وأوضح المكتب السياسي لأنصار الله في بيان، أن اليمن يرفض ادعاءات أمريكا وحلفائها عن وجود تهديد يمني للملاحة الدولية في البحر الأحمر، معتبرا ذلك تضليلا للرأي العام.

ووصف التصعيد الأمريكي الأخير بالخطير واللا مسؤول وعلى أمريكا ومن معها أن يتحملوا تبعاته، لافتا إلى أن على أمريكا وحلفائها الأشرار أن يدركوا أن تحالفهم الخبيث لن يمنع اليمن من مواصلة دعمه لغزة بعمليات عسكرية.

وأشار المكتب السياسي لأنصار الله إلى أن تحالف أمريكا وحلفائها لحماية سفن إسرائيل هو ما يشكل الخطر الحقيقي لأمن وسلامة الملاحة الدولية ولأمن المنطقة ككل.

وبين أنه ليس صحيحا ما تدعيه أمريكا وبيان الدول 12 بأن هناك تهديدا للملاحة الدولية، وإنما التهديد آت من عسكرة أمريكا للبحر الأحمر خدمةً لـ”إسرائيل”، مشدد على أن تشكيل أمريكا تحالفا لحماية السفن الإسرائيلية يمثل تهديدا جديا لأمن وسلامة الملاحة الدولية في البحر الأحمر.

ونوه بأن ما يجري في غزة لثلاثة أشهر على التوالي ما كان ليحدث لولا دعم أمريكا وتواطؤ الدول الغربية مع كيان الإجرام الصهيوني.

ولفت إلى أن الشعوب في المنطقة لم يكن لها أن تظل مكتوفة الأيدي أمام ما يحدث من تكالب غربي إلى جانب الصهاينة ومساعيهم للاستفراد بغزة.

وختم المكتب السياسي لأنصار الله بيانه بالتحذير لكيان العدو الإسرائيلي من مغبة استمرار عدوانه وأن عليه أن يدرك أن أي تحالف في البحر الأحمر لن يوفر الأمن للسفن التابعة له.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com