Herelllllan
herelllllan2

وقفات حاشدة في الحديدة تحذر العدو الأمريكي من مغبة التصعيد في البحر الأحمر

يمانيون/ الحديدة

شهدت مديريات محافظة الحديدة، اليوم، وقفات حاشدة عقب صلاة الجمعة، لتحذير العدو الأمريكي من مغبة التصعيد في البحر الأحمر ومحاولة تدويل المياه اليمنية والممرات البحرية لحماية الكيان الصهيوني المجرم وتشجيعه على التمادي في قتل وتهجير الفلسطينيين.
وهتف المشاركون في الوقفات بشعارات الغضب ورفض البلطجة الامريكية ومحاولة التدخل في الشأن اليمني ردا على موقفه في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يتعرض لأكبر حرب إبادة وتطهير عرقي في قطاع غزة والأراضي المحتلة بمشاركة أمريكية ودول غربية وتواطؤ حكام الأنظمة العربية.
وعبروا عن استنكارهم الشديد وإدانة الجريمة النكراء التي أقدم عليها العدو الأمريكي يوم الأحد الماضي، باستهداف دوريات البحرية اليمنية أثناء قيامها بمهامها الوطنية في حماية أمن الملاحة البحرية، ما أدى إلى استشهاد عشرة من أبطال القوات البحرية والدفاع الساحلي الذين ارتقوا في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.
وحملت البيانات الصادرة عن الوقفات، مجلس الأمن الدولي مسئولية التهور الأمريكي في المياه اليمنية بالبحر الأحمر، والعربدة الصهيونية التي تتحدى كل القوانين الدولية وتمثل خطراً كبيراً على الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.
وجددت البيانات، تضامن اليمن قيادة وحكومة وشعباً مع الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني على قطاع غزة وحقه المشروع في الدفاع عن النفس والتحرر من الاحتلال وإقامة دولته المستقلة على كامل ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف.
ودعت أبناء الشعب اليمني وكل أحرار الأمة إلى النفير لمواجهة التصعيد الأمريكي والصهيوني في اليمن ودول المنطقة، والوقوف صفاً واحداً أمام المؤامرة الأمريكية البريطانية، ومن يساندها من الدول العربية والأنظمة المطبعة، من خلال انحيازها التام للكيان الصهيوني.
وأشارت الى استمرار العمل بأنشطة وجهود التعبئة العامة والتحشيد استعداداً لأي خيارات قادمة في المعركة، والجاهزية لتنفيذ القرارات الشجاعة للقيادة والمعبرة عن تطلعات الشعب اليمني الداعمة والمساندة للمقاومة الفلسطينية.
وشددت بيانات الوقفات، على ضرورة الرد على التصعيد الأمريكي والحماقة التي أقدم عليها باستهداف زوارق بحرية يمنية، ووضع حد لمثل هذه التدخلات والانتهاكات، مؤكدة أن هذا الاعتداء السافر لن يثني الشعب اليمني عن موقفه الداعم للشعب الفلسطيني.
ووجه أبناء مديريات محافظة الحديدة، رسالة قوية للمجتمع الدولي، بأن المغامرة الأمريكية البريطانية في سيادة المياه البحرية اليمنية ستكون عواقبها وخيمة جدا على أمن وسلامة الملاحة البحرية العالمية، وأن البحر الأحمر سيتحول إلى مصيدة لكل سفن الدول المنخرطة في تحالف حماية السفن الإسرائيلية.
وأثنت البيانات على الموقف التاريخي والشجاع لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والقوات المسلحة في الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني والوقوف في وجه التهديدات الإسرائيلية والأمريكية، مؤكدة أن الشعب اليمني في حالة جهوزية للرد على أي تصعيد في مياه البحرين الأحمر والعربي وباب المندب.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com