Herelllllan
herelllllan2

المؤتمر الشعبي يشيد بمضامين كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي ويدعو للخروج في مسيرات يوم غد

يمانيون/ صنعاء

دعا المؤتمر الشعبي العام جماهير الشعب اليمني وفي المقدمة قيادات وقواعد المؤتمر وحلفاؤه وأنصاره إلى الخروج والمشاركة الفاعلة في المسيرات المليونية عصر يوم غدٍ الجمعة في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء وبقية الساحات في المحافظات استجابة لدعوة من لجنة نصرة الأقصى.
وأكد المؤتمر في بيان صادر عنه، أن الخروج المشرف يعبر عن مواقف الشعب اليمني المساندة والداعمة والمناصرة للشعب الفلسطيني وغزة على وجه الخصوص ضد حرب الإبادة التي يتعرض لها من قبل العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً.
وأشاد بما تضمنته كلمة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمناسبة جمعة رجب، معبراً عن مباركته وتأييده للمواقف التي أعلنها في الكلمة خصوصاً ما يتعلق بالموقف من القضية الفلسطينية والرد على الاعتداء الأمريكي الذي استهدف القوات البحرية اليمنية.
وبارك المؤتمر الشعبي العام عمليات القوات المسلحة اليمنية للرد على الاعتداء الأمريكي.. مؤكداً رفضه لأي محاولات لتبرير الاعتداءات الأمريكية بمبررات كاذبة، مؤكداً أن أي تحالف سيتشكل في هذا الصدد سيفشل كما فشل تحالف العدوان السابق بفضل صمود الشعب اليمني.
وجدد بيان المؤتمر الشعبي التأكيد على موقفه الداعم والمساند للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في تحرير أرضه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com