Herelllllan
herelllllan2

مسيرة جماهيرية حاشدة في مديرية دمت بالضالع نصرة للشعب الفلسطيني وإسناداً لغزة

يمانيون/ الضالع

شهدت مديرية دمت بمحافظة الضالع، اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة نصرة لفلسطين وإسناداً لغزة والمقاومة الباسلة ودعماً للقضية الفلسطينية تحت شعار ” الفتح الموعود والجهاد المقدس “.
ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمها القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري ومسئول التعبئة العامة أ حمد ثابت المراني العلم الفلسطيني ، مؤكدين موقفهم الثابت والمبدئي الداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية، والاستعداد لكل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في إطار معركة الفتح الموعود و الجهاد المقدس ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.
وردد المشاركون، الشعارات المعبرة عن الدعم والمساندة للمقاومة الفلسطينية، والمنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني والأمريكي بحق أبناء غزة.
وأكدوا أن الشعب اليمني لا يثنيه القصف الأمريكي والبريطاني الذي طال عدد من المدن اليمنية و سيقدم قوافل الشهداء نصرة لغزه.. مؤكدين أن ما أقدمت عليه القوات الأمريكية والصهيونية، من استهداف بالغارات على اليمن لن يزيد أبناء الشعب اليمني إلا قوة وصلابة و لن تخيفه ولن تثنيه عن مواصله معركة تحرير الأقصى وإنما تزيده ثقة وإيمانا بحتمية المضي قدماً في مواجهة أعداء الأمة حتى تحقيق النصر.
وجدد بيان صادر عن المسيرة تمسك اليمنيين بتجسيد الهوية الايمانية في جمعة رجب الذي دخل فيها اليمنيون في دين الله أفواجا وأنهم سيقفون في وجه الكفر واللوبي الصهيوني أفواجا وصفا واحدا، معتبرين ما أقدم عليه اللوبي الأمريكي والصهيوني من عمليات اغتيال لقادة الجهاد والمقاومة خير دليل على فشلهم الذريع بالميدان .
وجدد البيان التفويض لقائد الثورة في كل الخيارات والاستعداد للمشاركة بمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في خوض معركة الكرامة والشرف إلى جانب المقاومة والشعب الفلسطيني،.
ودعاء البيان إلى الالتحاق في المعسكرات الشعبية للدفاع عن الأرض والعرض والهوية الايمانية والمبادئ والقيم اليمنية في نصرة القضية الفلسطينية، محذرين الدول التي يتم الدفع بها أو توريطها في أي تحالف مع كيان العدو الإسرائيلي لحماية السفن وأي تحرك يوسع من دائرة الأهداف.
وبارك البيان، العمليات العسكرية المتصاعدة والرد السريع للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي واستهداف السفن الصهيونية، وما تحققه القوة الصاروخية والطيران المسير من ضربات لاستهداف العدو الصهيوني والأمريكي.
واستنكر البيان صمت وخيانة الأنظمة العربية والإسلامية التي وقفت موقف المتفرج إزاء ما يتعرض له أبناء غزة من حرب إبادة وحصار خانق.
وأشاد البيان بدور دولة جنوب افريقيا في مواقفها مع الشعب الفلسطيني ، مهيبا بالشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج من حالة الصمت المعيب إلى التحرك الشعبي للضغط على حكامها نصرة ومساندة لفلسطين وغزة.
وأكد البيان استمرار التحرك الشعبي بالفعاليات والمسيرات وتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com