Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. مسيرة ووقفات طلابية في السخنة والصليف والزهرة تنديداً بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن

يمانيون/ الحديدة

نظمت في مديريات السخنة والصليف والزهرة بمحافظة الحديدة، اليوم مسيرة وقفات طلابية في عدد من المدارس تنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن وتضامنا مع الشعب الفلسطيني.
وخلال المسيرة بمديرية السخنة بمشاركة مدير المديرية محمد عقاري، والوقفات بمديريتي الصليف والزهرة، ردد الطلاب والطالبات الشعارات الرافضة للتصعيد والعدوان الأمريكي البريطاني، مؤكدين التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.
وحيت بيانات المسيرة والوقفات، صمود الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة وما تقوم به من عمليات بطولية في مواجهة الكيان الصهيوني، مؤكدة أن الشعب اليمني سيظل وفياً وداعماً لفلسطين وشعبها مهما كانت التضحيات.
ودعت شعوب الأمة إلى تحمل المسؤولية والتحرك لوضع حد للغطرسة الأمريكية في المنطقة، معبرة عن الفخر والاعتزاز بموقف قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والقوات المسلحة في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.
ونددت البيانات بالصمت الدولي المعيب واستمرار تخاذل الأنظمة العربية وعدم اتخاذ أي موقف تجاه التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة، مؤكدة على موقف الشعب اليمني الثابت والداعم للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المحورية للأمة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com