Herelllllan
herelllllan2

تحت عنوان “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.. مسيرة جماهيرية حاشدة لأبناء المربع الشمالي بمحافظة إب نصرةً لغزة

يمانيون/ إب

خرجت، اليوم السبت، في مدينة يريم بمحافظة إب، مسيرة شعبية حاشدة لأبناء المربع الشمالي – مديريات “يريم، السدة، النادرة والرضمة”- نصرة لغزة، وتفويضا للقيادة الثورية ممثلة بالسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وتحت عنوان “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وردد المشاركون في المسيرة الهتافات المنددة بالإجرام والحصار الصهيوني لقطاع غزة، والمؤيدة لقيادة الثورة والقوات المسلحة وعملياتها البحرية، ومفوضة للسيد القائد باتخاذ خيارات الردع المناسبة ضد الصهاينة والعدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن.
وأشادوا بصمود وثبات الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، التي تسطر أروع ملاحم البطولة والفداء باسم الأمة العربية والإسلامية ضد أعدائها من اليهود والأمريكان، ومن تحالف معهم.
وأكد البيان الصادر عن المسيرة أن العدوان الأمريكي- البريطاني على اليمن لن يؤثر في موقف الشعب والقيادة اليمنية في استمرار نصرة الشعب الفلسطيني.
وهنأ المشاركون القيادة الثورية وكافة أبناء الشعب اليمني بحلول عيد جمعة رجب.
وأهاب المشاركون بكافة الدول المحاددة لفلسطين بفتح ممرات آمنة للشعب اليمني للوصول إلى فلسطين للمشاركة الفعلية في معركة الجهاد المقدس ضد الصهاينة.
ودعوا إلى الاستمرار في الفعاليات والمسيرات المناصرة لفلسطين، ومواصلة مقاطعة البضائع والمنتجات الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية.
شارك في المسيرة مديرو مديريات يريم والرضمة والسدة والنادرة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com