Herelllllan
herelllllan2

أبناء تعز يحتشدون في مسيرة جماهيرية كبرى تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة (تفاصيل+صور)

يمانيون/ تعز

احتشد أبناء مديريات محافظة تعز عصر اليوم في مسيرة “ثابتون مع فلسطين.. وأمريكا أم الإرهاب”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وتنديداً بجرائم الكيان الصهيوني في غزة والأراضي المحتلة.
وأكد المشاركون في المسيرة التي انطلقت من أمام إدارة شرطة مرور المحافظة وصولاً إلى شارع أبو شهيد الجرادي، بحضور نائب رئيس مجلس الشورى عبده محمد الجندي والقائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى وعدد من أعضاء مجلس الشورى، تأييدهم لخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في دعم وإسناد غزة واستمرار الموقف الثابت والمبدئي في استهداف السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانئ الأراضي المحتلة، حتى إنهاء العدوان الصهيوني ورفع الحصار عن غزة والسماح بدخول الغذاء والدواء واحتياجات أبناء القطاع.
وردد المشاركون في المسيرة التي شارك فيها مستشارو ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات، وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات واجتماعية وعلماء، هتافات منددة بجرائم الكيان الصهيوني على غزة والبراءة من أعداء الله.
وأشاروا إلى الوفاء لدماء الشهداء، والثبات على الموقف الحق انتصاراً للمستضعفين في غزة والأراضي المحتلة .. مؤكدين أن الشعب اليمني ثابت على موقفه الداعم والمناصر للشعب الفلسطيني بكل الإمكانيات المتاحة، انطلاقاً من إيمانه وثقته بالله وارتباطه بهويته الإيمانية ومبادئه الأخلاقية والإنسانية.
وأكد القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى، أن اليمن ببره وبحره وسهوله وجباله يقف سداً منيعاً في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا والكيان الصهيوني.
وقال “إن الشعب اليمني بفضل قيادته الحكيمة ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أصبح في جهوزية وعلى استعداد للدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله ومواجهة مخططات ومؤامرات أمريكا وبريطانيا والدول الغربية”.
وشدد بيان صادر عن المسيرة تلاه مدير إرشاد مديرية التعزية أنس سعيد، على الاستمرار في الأنشطة الشعبية والرسمية والسياسية والإعلامية والتعبئة الجهادية والعمليات العسكرية المستمرة بكل الإمكانيات المتاحة دون كلل أو ملل ولا تراجع ولا انكسار حتى إيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني.
وأكد البيان، أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن واستمراره في استهداف المحافظات اليمنية لمنع الشعب من مواصلة نصرة الأشقاء في فلسطين، لن يوهن عزم أبناء اليمن بل يزيدهم إيماناً وإصراراً وثباتاً على موقفه المبدئي والإيماني.
واعتبر العدوان الأمريكي – البريطاني غير شرعي وانتهاكاً للقوانين والأعراف الدولية .. مباركاً عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية واستمرار منعها من العبور عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.
ودعا بيان المسيرة كافة أبناء الشعب اليمني وبقية الشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لهم موقفاً مما يمارسه اللوبي الصهيوني اليهودي من إجرام وحصار بحق الفلسطينيين والتحرك لكسر حاجز الخوف والصمت والخنوع الذي تفرضه الأنظمة العميلة والمتواطئة مع العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني.
وأفاد بأن القرارات التي تطلقها أمريكا في تصنيف من تشاء في قائمة الإرهاب بحسب مصالحها وسياستها خدمة للكيان الصهيوني وضد الموقف اليمني المشرف باتجاه القضية الفلسطينية، لن يكون له أي أثر في الواقع اليمني.
وأوضح البيان أن موقف الشعب اليمني المبدئي والالتزام الديني والأخلاقي المنسجم مع القوانين الإلهية والبشرية والإنسانية بمساندة الشعب الفلسطيني ومنع مرور السفن الصهيونية والأمريكية المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة من المرور عبر البحرين الأحمر والعربي، سيبقى ثابتا وراسخا لن يتغير.
وأعلن بيان المسيرة استمرار شعب الإيمان في الحشد والتعبئة الجهادية والتدريب والتأهيل للمقاتلين وتطوير القدرات العسكرية بما يتناسب مع المعركة القائمة، داعياً أحرار العالم إلى استمرار الجاد في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم وتوسيع دائرة المقاطعة الاقتصادية على كل المستويات والتوعية المستمرة في هذا الإطار.
تخللت المسيرة قصيدة للطفل نوح منصور السامعي.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com