Herelllllan
herelllllan2

فعالية خطابية بمحافظة صنعاء لتأصيل الهوية الإيمانية

يمانيون../
نظمت بمحافظة صنعاء اليوم فعالية خطابية ثقافية لتأصيل الهوية الإيمانية، تحت شعار ” شهر رجب .. شهر الهوية الإيمانية”.

وفي الفعالية التي نظمتها مكاتب الصحة – الضرائب- ضرائب العقار- الجمارك – الزراعة – الغرفة التجارية – الثقافة – التعليم الفني والمسالخ، بحضور وكيل المحافظة للقطاع الجنوبي والشرقي عبد الملك الغربي، أكد وكيل المحافظة لقطاع الخدمات فارس الكهالي، أهمية هذه المناسبة التي تعد محطة لتعزيز الارتباط بالهوية الإيمانية للشعب اليمني.

وأشار إلى أن دخول اليمنيين الإسلام في أول جمعة من شهر رجب، تلبية لدعوة رسوله الله صلى الله عليه وآله وسلم، دون قتال، أوجب عليهم مواصلة السير من أجل تعزيز وترسيخ الهوية الإيمانية.

ولفت الوكيل الكهالي، إلى ثبات الموقف اليمني الداعم والمناصر للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، والدفاع عن المقدسات الإسلامية، مؤكداً أن على الجميع مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني، والحفاظ على وحدة الصف وتعزيز الجبهة الداخلية.

فيما أشار مديرا الضرائب خالد المرتضى والتعليم الفني عزيز الرجالي ، إلى أن اليمنيين دأبوا على الاحتفاء بجمعة رجب منذ السنوات الأولى لدخولهم في الإسلام.. مؤكدين أن إحيائها إحياء للدين والقيم التي جاء بها الرسول الكريم صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.

واستعرضا دور أهل اليمن في نصرة الدين والرسول الأعظم وارتباطهم بالمنهج القويم رغم محاولات الأعداء فصل الأمة الإسلامية عن دينها ونبيها الخاتم.

وحثا الجميع على الاستفادة من إحياء المناسبة في تجديد العهد لله ورسوله والتزود بالطاعات وتطبيق تعاليم الله في نشر الدين وتعزيز الأخلاق الحميدة في المجتمع ونبذ الأفكار الهدامة.

تخللت الفعالية التي حضرها مديرو المكاتب المنظمة ونوابهم وعدد من مديري الإدارات والموظفين، فقرات إنشادية ومسرحية، وقصيدة شعرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com