Herelllllan
herelllllan2

وقفة احتجاجية لمكتب الشباب بمحافظة صنعاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدوان في غزة

يمانيون/ صنعاء

نظّم مكتب الشباب والرياضة بمحافظة صنعاء، اليوم وقفة احتجاجية تنديداً بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة و تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وردد المشاركون في الوقفة التي شارك فيها مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبد المحسن الشريف، ومدير الموارد البشرية بالمحافظة عبد الكريم السلامي، الشعارات والهتافات المنددة بالعدوان الصهيوني الأمريكي على غزة الذي يرتكب أبشع المجازر المروعة بحق المدنيين والأطفال والنساء.
وأكدوا تضامنهم الكامل مع أبناء الشعب الفلسطيني في جهادهم المشروع ضد العدو الصهيوني الغاصب حتى تحرير كامل أراضيه وعاصمتها القدس الشريف.
واستنكر بيان صدر عن الوقفة استمرار الكيان الصهيوني في ارتكاب المجازر الوحشية بحق أبناء الشعب الفلسطيني في ظل استمرار الخذلان والتواطؤ والصمت العالمي والعربي.
وثمن موقف اليمن الداعم والمساند للقضية الفلسطينية و بالقرارات الشجاعة لقائد الثورة في المشاركة بمعركة الجهاد المقدس إلى جانب المقاومة الفلسطينية في غزة عبر القوة الصاروخية والطيران المسير والعمليات التي تقوم بها القوات المسلحة والبحرية لمنع عبور السفن الصهيونية في البحر الأحمر أو المتجهة إلى الموانئ المحتلة.
وأكد البيان التفويض الكامل والمطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ قرارات وخيارات الردع الاستراتيجي في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي.
وبارك البيان الرد رادع القوات المسلحة ضد الاعتداء الأمريكي – البريطاني على اليمن.. لافتاً إلى أن العدوان الأمريكي – البريطاني الصهيوني، لن يزيد اليمنيين إلا إيماناً وإصراراً على موقفه الإيماني والمبدئي في نصرة الفلسطينيين.
وطالب البيان الشعوب العربية والإسلامية بالخروج إلى الميادين والساحات وتكثيف الهجمات كونها الطريق القصير والأسلم لتحرير فلسطين.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com