Herelllllan
herelllllan2

وقفة احتجاجية لموظفي الهيئة العامة للأوقاف تنديداً بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن

يمانيون/ صنعاء

استهجن موظفو الهيئة العامة للأوقاف المحاولات البائسة التي تقوم بها أمريكا وبريطانيا لثني اليمن قيادة وشعبا عن نصرة الشعب الفلسطيني .
واعتبروا في وقفة احتجاجية اليوم بصنعاء العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن ومحاولة عسكرة البحر الأحمر أسلوب رخيص ودنيء سعت إليه أمريكا وبريطانيا لقمع الشعوب العربية والإسلامية عن نصرة القضية الفلسطينية العادلة وحماية للكيان الصهيوني الذي يرتكب أبشع المجازر الوحشية بحق أبناء غزة.
واستنكر المشاركون في الوقفة حالة الصمت والخنوع الذي أصيبت به الأنظمة العربية والإسلامية خاصة الأنظمة العميلة والمطبعة مع الكيان الصهيوني الغاشم تجاه الجرائم الفظيعة التي ترتكب بحق أبناء الشعب الفلسطيني.
و اكد بيان صادر عن الوقفة، تلاه مدير عام التراث الوقفي عبدالسلام المهدي أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يزيد الشعب اليمني إلا ثباتا وقوة في نصرة الاشقاء الفلسطينيين بكل الوسائل والسبل المتاحة.
وجدد البيان التأييد المطلق لقائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ أي قرارات تهدف إلى الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني والى
الرد على العدوان الأمريكي البريطاني على الوطن.. مباركا كل العمليات البطولية لمجاهدي المقاومة الفلسطينية في غزة والضفة الغربية وكذا العمليات التي تنفذها قوى المقاومة في لبنان والعراق ضد العدو الإسرائيلي.
ودعا البيان إلى الاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية وكل الشركات الداعمة للكيان الصهيوني كأقل واجب تجاه القضية الفلسطينية باعتبار ذلك واجب ديني.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com