Herelllllan
herelllllan2

نصرةً لغزة ورفضاً لانتهاك السيادة اليمنية.. عرض شعبي لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في الحيمة الداخلية بصنعاء (تفاصيل+صور)

يمانيون/ صنعاء

أُقيم في مديرية الحيمة الداخلية، بمحافظة صنعاء اليوم، عرض شعبي لخريجي الدورات العسكرية “طوفان الأقصى” لنصرة القضية الفلسطينية ورفض انتهاك السيادة اليمنية من قبل العدو الأمريكي – البريطاني.
وقدّم المشاركون عروضاً بالآليات الخفيفة، جسدت جاهزيتهم لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إلى جانب القوات المسلحة لمساندة المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.
ورددوا هتافات وشعارات منددة بمجازر العدو الصهيوني بحق أبناء غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، وبالقصف الأمريكي – البريطاني على العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات اليمنية.
ونددوا بالصمت الدولي والمواقف المخزية للأنظمة العربية والإسلامية إزاء مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.
وخلال العرض أشاد نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، بتفاعل أبناء الحيمة الداخلية وكافة مديريات محافظة صنعاء، مع الدورات العسكرية التي تمثل تتويجاً للصمود الأسطوري للشعب اليمني في مواجهة الأعداء على مدى تسعة أعوام.
وأوضح أن المعركة اليوم هي معركة بين الكفر كله بقيادة أمريكا وربيبتها إسرائيل والحق والإيمان كله .. مؤكداً أن معركة اليوم، هي معركة انتزاع الحقوق والخروج من الارتهان والتبعية لقوى الاستكبار.
ولفت رسام إلى أن التحديات الماثلة تضع الجميع أمام مسؤولية مواصلة جهود الحشد والتعبئة والجهوزية والتحرك في هذا المسار تجسيداً لتوجيهات القيادة الثورية والاستعداد لتنفيذ كافة الخيارات والقرارات لمواجهة كل الاحتمالات.
بدوره أكد الخبير العسكري العميد عزيز راشد، أن الجهوزية الشعبية والاستعداد لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، في مواجهة الطغيان الأمريكي البريطاني الصهيوني، واجب ديني على الجميع.
ونوه بجهوزية المشاركين من كافة قرى وعزل مديرية الحيمة الداخلية .. مؤكداً أن الاستعداد والجهوزية أصبحت شعار اليمنيين في كل المواقع.
فيما أكد مدير المديرية محمد البشيري، استمرار أبناء الحيمة في التحشيد والتعبئة على كافة المستويات، سعياً منهم وحرصاً على نيل شرف مواجهة العدو الأمريكي الذي يسعى لنهايته على الأراضي اليمنية.
وأكد المشاركون في العرض، أن خروجهم اليوم يمثل إعلاناً للعدو الأمريكي البريطاني والصهيوني أن أبناء الحيمة جاهزون لأي خيار تتخذه القيادة ممثلة بالسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، دفاعاً عن الوطن وسيادته ونصرة لفلسطين والمقدسات الإسلامية.
وأشاروا إلى استمرار التدريب والتأهيل استعداداً لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، معتبرين الضربات الأمريكية والبريطانية خرقاً للسيادة اليمنية ومخالفة لكل القوانين الدولية واستهدافاً للشعب اليمني بكل أطيافه.
حضر العرض قيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com