Herelllllan
herelllllan2

شاهد بالفيديو.. عيسى الليث ينشد من منصة السبعين “الوفاء ما تغير عهد الأحرار باقي” والحشود المليونية تردد وراءه (مشاهد تحبس الأنفاس)

يمانيون/ صنعاء

أطل المنشد اليمني الكبير المجاهد عيسى الليث من على منصة السبعين على الحشود المليونية المحتشدة في مسيرة “مع غزة ملتزمون حتى النصر”.

وأنشد عيسى الليث وأنشد معه ووراءه الحشد المليوني في السبعين الزامل الجهادي المشهور “الوفاء ما تغير عهد الاحرار باقي .. يا رعى الله نفس تعيش في العمر حرة”.

وفي أبيات الزامل تعبير صادق عن التزام الشعب اليمني الوفاء مع غزة -وفاء وتظاهرا وانشطة وعمليات دون توقف او ملل – حتى الوصول الى نصرة الشعب الفلسطيني”.

وكان قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي قد انشد هذا الزامل خلال كلمته يوم امس والتي كشف خلالها المستجدات على الساحة اليمنية والعربية وذلك دليل على أهمية مشاركة الجميع في مسيرة اليوم.

ويعد هذا الزامل أحد الأشعار والقصائد التي رافقت المجاهدين منذ اطلاق شرارة ثورة المسيرة القرآنية على يد الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي ابان طغيان السلطة الظالمة التي حاولت القضاء عليها من العام 2001 وحتى 2006 وقيامها بشن حروب غاشمة وظالمة على صعدة عرفت بالحروب الست.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com