Herelllllan
herelllllan2

فعاليات بمديريات عمران بالذكرى السنوية للشهيد القائد

يمانيون../
أُقيمت في محافظة عمران اليوم، فعاليات خطابية بذكرى سنوية الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار “أحييت بثقافة القرآن أمة تعشق الشهادة”.

حيث نظم أبناء مديرية عمران، فعالية خطابية بحضور المحافظ الدكتور فيصل جعمان ومدير المديرية عبدالرحمن العماد وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية وتربوية.

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة حسن الأشقص، إلى أهميّة إحياء ذكرى الشهيد القائد للتزود بالمبادئ والقيم المحمدية والأخلاق الإيمانية، التي ضحَّى مِن أجلِها الشهيد القائد والمشروع الجهادي الذي سار عليه.

وحثت الكلمات على تعزيز الارتباط بالقرآن الكريم، بما يكفل مواجهة التحديات التي تُحاك ضد الأمة، بما فيها التصدي لقوى الهيمنة والاستكبار العالمي.

وشددت على ضرورة تكامل الجهود وتعزيز جهود التعبئة لمواجهة العدوان الأمريكي – البريطاني .. لافتة إلى ضرورة تعزيز الهوية الإيمانية للسير على نهج الشهيد القائد في مواصلة الكفاح والنضال لضمان كرامة الأمة وعزتها.

وفي مديرية جبل يزيد، نظمت فعالية خطابية بهذه الذكرى، تطرق مدير مكتب التربية بالمحافظة زيد رطاس ومدير المديرية سمير الضياني، إلى تضحيات الشهيد القائد، وما تميز به من صفات قيادية وشجاعة وعزيمته في مواجهة الأخطار التي تستهدف الأمة والشعب اليمني بشكل خاص.

تخللت الفعالية فقرات شعرية وإنشادية.

كما أقام أبناء مديرية بني صريم فعالية خطابية بذكرى الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية التي حضرها قيادة المديرية وشخصيات اجتماعية وتربوية، استعرض مدير مكتب الإرشاد عيظة الرازحي، جانبا من حياة الشهيد القائد، وما قدمه للأمة من مشروع نهضوي للتحرر من قوى الهيمنة والاستكبار.

وأكد أن الشهيد القائد أدرك مبكراً خطورة المشروع الأمريكي لاحتلال الأمة الإسلامية واستغلال ثرواتها وإذلال شعوبها، فأطلق مشروعه القرآني النهضوي.

فيما أكدت فقرات وكلمات الفعالية، أهميّة ترسيخ الثقافة والمشروع القرآني، الذي أسسه الشهيد القائد في أوساط المجتمع والشباب لمواجهة طواغيت العصر.

وفي مديرية ذيبين، أُقيمت فعالية خطابية بهذه الذكرى، أشارت كلمات الفعالية إلى أن ما يعيشُه أهل اليمن اليوم من عزة وكرامة نتيجة سيرهم على منهج الشهيد القائد، وعودتهم للقرآن الكريم، وتمسكهم بالمنهج الرباني ونهج آل البيت وأعلام الهدى.

وعلى ذات الصعيد أكد أبناء مديرية خارف في فعالية خطابية بذكرى الشهيد القائد، أهميّة إحياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من حياة السيد حسين الحوثي في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار والطغيان العالمي.

وفي فعالية خطابية بمديرية مسور، أكدت كلمات الفعالية على عظمة المشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد في مرحلة حرجة كانت تستهدف الأمة الإسلامية.

وتطرقت الكلمات وفقرات الفعالية، إلى أن مشروع الشهيد القائد، أعاد الاعتبار للأمة وعزتها ومكانتها ومجدها، مستعرضة جوانب من مسيرة حياة الشهيد القائد في مواجهة الطواغيت.

وأُقيمت بمديرية السود، فعالية خطابية، جدد أبناء المديرية، العهد بالسير على نهج الشهيد القائد والمضي في درب الجهاد والاستشهاد لمواجهة الظالمين والمستكبرين أمريكا وإسرائيل.

وحثت كلمات الفعالية على أهمية الاستفادة من مشروع الشهيد القائد في مواجهة طواغيت العصر أمريكا وإسرائيل وبريطانيا، والتصدي لاعتداءاتهما على فلسطين واليمن.

وفي فعالية لمدرسة شهيد القرآن، بمحافظة عمران، أشارت كلمات بهذه الذكرى إلى أهمية إحياء ذكرى استشهاد السيد حسين الحوثي للتزود من نهجه القرآني الذي أسسه ليكون مشروعاً نهضوياً تنويرياً مخلصاً للأمة والنهوض بواقعها.

وأوضحت الكلمات أن الشهيد القائد، كان رجل الجهاد والعطاء وملهم اليقظة والصحوة الإسلامية .. مستعرضة مسيرة حياة الشهيد القائد ومشروعه القرآني الذي ساهم في تحصين الأمة من الولاء لأعدائها من قوى الهيمنة “أمريكا وإسرائيل”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com