Herelllllan
herelllllan2

فعالية ثقافية لشعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الرابعة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

فعالية ثقافية لشعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الرابعة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

يمانيون/ ذمار

نظمت شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الرابعة اليوم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.
وأكدت كلمات الفعالية أهمية إحياء هذه الذكرى والاقتداء بالشهيد القائد واستلهام الدروس والعبر من حياته وتضحياته.. مشيرة إلى أن الشهيد القائد يعد علما من أهم أعلام الأمة، واحد أبرز القادة العظماء الذين صنعوا الأحداث والتحولات وأثروا تأثيرا كبيرا على مستوى المجتمع اليمني على مستوى المنطقة.
وتطرقت إلى أن المشروع القرآني للشهيد القائد مشروع عالمي لم ينطلق من رؤية شخصية أو اجتهاد سياسي أو فقهي بل انطلق من القرآن متخطيا كل الحواجز المذهبية والسياسية والجغرافية ليعيد الأمة إلى أولوياتها الأساسية بكل وضوح.. مشيرة إلى أن هذ المشروع لبى حاجات الأمة في ظل ما تتعرض له من مؤامرات كبيرة واستهداف وكشف بشكل واضح نفسيات أعداء الأمة ووسائلهم وأساليبهم ومكرهم وخبثهم وخطورتهم.
وأشارت الكلمات إلى أن الشهيد القائد استطاع بفضل الله وتأييده أن يضع للأمة مشروع حياة كريمة عزيزة منطلقا بهوية إيمانية أصيلة تحمل الروحية الجهادية الراقية لتغيير الواقع البائس الذي تعيشه الأمة، ومنطلقا من تحرير العقول والأرواح والإرادة لتحرير الأمة من الضلال والتيه والظلم والاستبداد والجهل الذي تعيشه.
وأفادت بأن المشروع القرآني أحيا الشعب اليمني والأمة بشكل عام ليجسد النموذج القرآني الذي أراد لنا الله أن نجسده في حياتنا، وقدم من تعليم القرآن الكريم رؤية فريدة مسددة جمعت بين العمق والوضوح والمصداقية وسعة الأفق والفاعلية والتأثير، وكشف بها زيف الأعداء ومكايدهم ومؤامراتهم.
واعتبرت الكلمات ما يشهده الشعب اليمني اليوم من عزة ونصر وتمكين، ثمرة من ثمار المشروع القرآني، الذي لولاه لما كانت اليمن متصدرا شعوب الأمة في مقارعة طواغيت العصر ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته والتصدي للغطرسة الأمريكية والبريطانية.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com