Herelllllan
herelllllan2

11 مسيرة جماهيرية حاشدة في صعدة تؤكد الثبات على الموقف المساند لغزة حتى النصر (تفاصيل+صور)

11 مسيرة جماهيرية حاشدة في صعدة تؤكد الثبات على الموقف المساند لغزة حتى النصر (تفاصيل+صور)

يمانيون/ صعدة

شهدت محافظة صعدة ،اليوم، إحدى عشرة مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “ثابتون في موقفنا.. مع غزة حتى النصر”.
وفي المسيرات الحاشدة، التي خرجت بمدينة صعدة وساحة الشهيد القائد في المرازم بخولان عامر ومديريات رازح وغمر وقطابر والظاهر وبني بحر ومنبه وشداء وفي مناطق ذويب وربوع الحدود، رفع المشاركون هتافات البراءة من اليهود والنصارى أمريكا وإسرائيل.
وأكدوا أن أمريكا هي أم الإرهاب وهي تشكل مع العدو الإسرائيلي والبريطاني الخطر والتهديد الحقيقي للملاحة في البحر الأحمر والبحر العربي وخليج عدن بل وتهدد الأمن والسلم الدوليين.
وأكد بيان المسيرات، الاستمرارية في الفعاليات الشعبية والجماهيرية والثبات على موقفنا مع الشعب الفلسطيني، ودعمنا المساند للعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البر والبحر.
وجدد العزم والنفير الى معسكرات التدريب والتأهيل، واستمرار عمليات التعبئة والاستنفار للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، التي أعلنها الشعب اليمني المجاهد في مواجهة طغيان اللوبي الصهيوني اليهودي.
وأشاد بالأداء الفعال والمؤثر للمجاهدين في فلسطين من مختلف الفصائل وتكاتفهم وتماسكهم ووحدتهم والتي تتجلى في عملياتهم المشتركة التي تعزز الثبات والصمود والتضحية.
كما استهجن البيان حالة الخذلان العربي والإسلامي من قبل الشعوب المنوط بها مسؤولية التحرك وتحذيرها مما سيلحق بها من الخزي وعار الصمت واللامبالاة وعقوبة السكوت عن التواطؤ لبعض الأنظمة والحكام.
وجدد المطالبة المستمرة بفتح ممرات برية آمنة للشعب اليمني وأحرار أمتنا العربية والإسلامية للوصول إلى فلسطين للمشاركة المباشرة في المعركة مع العدو.
كما أكد أن الخطر الحقيقي والفعلي في البحرين الأحمر والعربي هو الخطر الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني.
ودعا بيان المسيرات، الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى العمل القوي والفعال والمتنوع في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.
تخلل المسيرة المركزية، التي خرجت بمدينة صعدة بحضور قيادات السلطة المحلية بالمحافظة وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات علمائية وأكاديمية، قصيدة للشاعر معاذ الجنيد.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com