Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار ” ثابتون على الموقف مع غزة حتى النصر”.. مسيرتان ووقفات مساندة لغزة في رداع والسوادية بمحافظة البيضاء

تحت شعار “ثابتون على الموقف مع غزة حتى النصر”.. مسيرتان ووقفات مساندة لغزة في رداع والسوادية بمحافظة البيضاء

يمانيون/ البيضاء

شهدت مدينتا رداع، والسوادية، وعدد من مديريات محافظة البيضاء، اليوم، مسيرتين ووقفات، تحت شعار “ثابتون على الموقف مع غزة حتى النصر”.
ورفعت الحشود المشاركة في المسيرتين والوقفات، العلمين اليمني والفلسطيني، وشعارات التحدي للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، منددة بالجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء غزة في ظل صمت عربي ودولي.
وأكد المشاركون في المسيرتين والوقفات، التي تقدمها عدد من الوكلاء وقيادات تنفيذية، وأمنية وشخصيات اجتماعية ، الاستمرار في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته حتى تحقيق النصر.
وأكد بيان صادر عن المسيرتين والوقفات، استمرار التحشيد وإقامة الأنشطة المساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية، مباركا العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية التي تستهدف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية، ومنعها من الملاحة في البحرين العربي والأحمر وخليج عدن حتى يتم وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة.
ودعا الشعوب العربية والإسلامية لاتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة، مجددا التأكيد على الاستمرار في مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والبريطانية وتعزيز الوعي بأهمية سلاح المقاطعة لما له من تأثير على أعداء الأمة.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com