Herelllllan
herelllllan2

فعالية خطابية للوحدة الاجتماعية بمحافظة إب إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد

يمانيون|

نظمت الوحدة الاجتماعية بمحافظة إب، اليوم فعالية خطابية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي رضوان لله عليه.

 

وفي الفعالية التي حضرها عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى استعرض عضو مجلس النواب أحمد النزيلي، فضائل وخصال وشجاعة الشهيد القائد الذي تحرك لكسر حاجز الصمت والخوف وصرخ بهتاف البراءة من أعداء الله .

 

وأوضح أن تحرك الشهيد القائد أزعج الأعداء الذين حركوا عملاءهم ليقودوا حملة عسكرية كبيرة عليه ورفاقه الذين كانوا متسلحين بالإيمان والوعي في مجابهة المشاريع التي تستهدف الأمة.

 

ولفت النزيلي إلى أن مشروع الشهيد القائد انطلق أيضا بشعار المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية إيمانا وانطلاقا على أسس ثابتة لدعم القضية الفلسطينية .

 

من جانبه حيا وكيل المحافظة مسؤول الوحدة الإجتماعية راكان النقيب موقف القيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية تجاه الشعب الفلسطيني وما أحدثه هذا الموقف الإيماني الأصيل من تغيير في خارطة المعركة لصالح إخواننا في غزة .

 

ولفت إلى أن هذا الموقف مثل اساسا ثابتا للمسيرة التي ارسى دعائمها الشهيد القائد ..مؤكدا أن الشهيد القائد عمل على استنهاض الأمة ومحاولة إعادتها إلى مصادر مجدها وعزتها وكرامتها وهو القرآن الكريم .

 

ونوه النقيب بالشجاعة وقوة العزم والإيمان التي جسدها الشهيد القائد وهو يؤسس لهذا المشروع القرآني الذي تكالبت عليه قوى الهيمنة العالمية محاولة انهاؤه و استخدموا لذلك كافة وسائل الترغيب والترهيب .

 

بدوره أشار مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة يحيى اليوسفي إلى أن مشروع الشهيد القائد رضوان الله عليه مثل عنوانا عريضا للعزة والكرامة كونه يرتكز على المنهج القرآني الذي ابتعد عنه أبناء هذه الأمة فتمكن الأعداء من استضعافهم وإذلالهم والتحكم بقرارهم و مقاليد أمورهم.

 

وأكد أن الشهيد القائد تحرك في ظروف استثنائية بالغة التعقيد وصلت فيه الأمة إلى ادنى مراحل الخوف والضعف نتيجة اشتداد وطأة المؤامرات من قبل أعدائها .

 

واضاف أن تضحيات الشهيد القائد اسست مشروعا عظيما استطاع اليوم أن ينتصر لقضية فلسطين ويجعل انظمة الأمة في حرج شديد وهي تقف صامتة خانعة و عاجزة أمام ما يتعرض له ابناء غزة من حرب إبادة وتدمير ممنهج بآلة الحرب الأمريكية والإسرائيلية.

 

تخللت الفعلية التي حضرها وكلاء المحافظة الدكتور أشرف المتوكل وحارث المليكي وعبدالرحمن الزكري والمستشار عمار الشعيبي وقيادات تنفيذية ومحلية وأمنية وعسكرية ومشايخ وشخصيات إجمالية ، قصيدة معبرة للشاعر جميل الكامل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com