Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. وقفات نسائية في باجل والمغلاف إحياءً لذكرى الشهيد الصماد وتضامناً مع فلسطين

يمانيون/ الحديدة

نظمت الهيئة النسائية بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفات في عدد من عزل ومناطق مديريتي باجل والمغلاف إحياء للذكرى السنوية السادسة للشهيد الرئيس صالح الصماد وتضامنا مع فلسطين.
وألقيت خلال الوقفات كلمات نوهت بمواقف الشهيد الصماد التي خلدته في أنصع صفحات التاريخ، مؤكدة أن مواقفه أكسبته حب ملايين اليمنيين، إذ استطاع أن يكرس نموذج القائد الذي يجب أن يحترم وأن يحبه الكبير والصغير.
واعتبرت الشهيد الصماد أنموذجاً للقائد الذي حمل هم وطنه في ظروف صعبة، ولم يبخل عليه بتقديم نفسه فداء له، لافتة إلى أن الشهيد الصماد ساهم في تعزيز التلاحم الشعبي والاصطفاف الوطني لمواجهة غطرسة العدوان.
وأوضحت الكلمات أن الصماد كان مثالاً للمسؤول المخلص الذي أدى دوره وواجباته على أكمل وجه خلال مسيرته الحافلة بالعطاء لوطنه في ظروف استثنائية صعبة، لافتة الى أن المشروع الذي أطلقه “يد تحمي ويد تبني” لبناء الدولة ومواجهة العدوان، مثل مشروعاً وطنياً يتطلع لتحقيقه كل أبناء الشعب اليمني.
وأشادت البيانات الصادرة عن الوقفات، بما اتسم به الشهيد الصماد من مناقب وصفات قيادية وطنية، جسدها خلال فترة توليه لقيادة لليمن، حيث جاد بنفسه فداء للوطن وكرامة أبنائه.
وأكدت تضامن المرأة في اليمن مع الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني على قطاع غزة وحقه المشروع في الدفاع عن النفس والتحرر من الاحتلال وإقامة دولته المستقلة على كامل ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف.
ودعت أبناء الشعب اليمني وكل أحرار الأمة إلى النفير لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، والوقوف صفاً واحداً أمام المؤامرة الأمريكية، ومن يساندها من الدول العربية والأنظمة المطبعة، من خلال انحيازها التام للكيان الصهيوني الذي يرتكب أبشع الجرائم في قطاع غزة بتواطؤ دولي وعربي.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com