Herelllllan
herelllllan2

فعاليات للهيئة النسائية بمديرية صنعاء الجديدة بذكرى الشهيد الرئيس الصماد

يمانيون|

أقامت الهيئة النسائية في مديرية صنعاء الجديدة بمحافظة صنعاء، اليوم، وقفة إحياءً للذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح علي الصماد، وتضامنًا مع فلسطين.

 

قدمت في الوقفة فقرات شعرية وكلمات وهتافات، استعرضت مناقب الشهيد الصماد، الذي تولى قيادة اليمن في أصعب مرحلة مر بها عبر التاريخ، أدى فيها واجبه على نحو مشرف، حيث كان جل اهتمامه خدمة شعبه.

 

وحمل البيان الصادر عن الوقفة قوى العدوان، وعلى رأسها أمريكا والنظام السعودي، المسؤولية القانونية عن جريمة اغتيال الصماد ورقاقه، وكل التبعات والآثار المترتبة عليها.

 

كما أدان الجرائم البشعة المستمرة بحق النساء والأطفال في فلسطين، التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بدعم أمريكا والغرب.. مؤكدا دعم أبناء اليمن للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

 

وأعلن البيان التفويض المطلق لقائد الثورة في نصرة الأقصى، ومواجهة العدوان الأمريكي – البريطاني.

 

إلى ذلك، أحيت الهيئة النسائية الثقافية في عزلتي رجام وغضران وعيال مالك بمديرية بني حشيش الذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح علي الصماد، تحت شعار “رجل المسؤولية والتضحية”.

 

تطرقت المشاركات في الفعالية إلى جوانب من حياة الشهيد ومسيرته النضالية في مواجهة الطغيان الأمريكي – الصهيوني حتى لقي الله شهيدا كريما.

 

وعقب الفعالية، نظمت المشاركات وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، ومنددة بجرائم العدو الصهيوني في غزة والضفة الغربية.

 

وأكدن على دعم معركة تحرير الأراضي المحتلة والمقدسات الإسلامية من دنس اليهود المغتصبين.

 

وفي مديرية سنحان وبني بهلول، نظمت الهيئة النسائية الثقافية فعالية ثقافية بذكرى الشهيد الرئيس الصماد.

 

وأكدت المشاركات، خلال الفعالية، على اهمية إحياء هذه المناسبة لتعزيز ثقافة الصمود والثبات والبناء والتنمية.

 

تخلل الفعالية عدد من الفقرات الثقافية والإنشادية، والقصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com