Herelllllan
herelllllan2

مسيرة طلابية في بني العوام بحجة تضامناً مع غزة

يمانيون../
شهدت مديرية بني العوام بمحافظة حجة اليوم، مسيرة طلابية تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن .

وردد المشاركون في المسيرة، الصرخة في وجه المستكبرين، الهتافات المنددة بالجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشادوا بالمواقف المشرفة للقيادة الثورية في نصرة الأقصى، والعمليات التي تنفذها القوات المسلحة انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم.

وأكد بيان صادر عن المسيرة التي شارك فيها مدير المديرية حسن الأشول، ومدير التربية شرف الحوثي، الاستمرار في المظاهرات والمسيرات والأنشطة والفعاليات التربوية المناصرة لفلسطين.

وبارك العمليات النوعية لأبطال الجهاد والمقاومة في لبنان والعراق التي ولدت رعباً كبيراً في الوسط الصهيوني وجيشه المهزوم.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى مواصلة العمل القوي والفعال والمتنوع في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

وفي ذات المديرية نظمت إدارة التربية والتعليم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي والشهيد الرئيس صالح الصماد.

وفي الفعالية التي حضرها مدير المديرية، أكد مدير التربية، أهمية التمسك بالمشروع القرآني المناهض للهيمنة وقوى الاستكبار العالمي وتجسيده على أرض الواقع.

وأشار إلى دور الشهيد القائد في إرساء دعائم المشروع القرآني للنهوض بالأمة وتحريرها من الارتهان لقوى الهيمنة والاستكبار.. لافتا إلى أن الشهيد الصماد مدرسة في البذل والعطاء والإخلاص والتضحية.

تخللت الفعالية فقرات إنشادية وقصائد معبرة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com