Herelllllan
herelllllan2

عرض شعبي بمحافظة ريمة لخريجي دورات قوات التعبئة العامة “طوفان الأقصى”

يمانيون|

شهدت مديريتي بلاد الطعام والسلفية ومنطقة بني الضبيبي بالجبين بمحافظة ريمة اليوم الثلاثاء، عرضاً شعبياً ومناورة عسكرية لخريجي الدفعة الأولى من كتائب “طوفان الأقصى” .

وفي العرض الذي حضره رئيس الهيئة العليا لمكافحة الفساد القاضي مجاهد احمد وعضوي مجلس الشورى حسن طه ومنصور المنتصر وامين عام المحافظة حسن العمري ، أكد كلمات المشاركون أهمية الاستمرار في حملة التعبئة العامة ،والاستعداد  لمواجهة أي تحديات تواجه اليمن لإسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية .

 

وأشادت بتفاعل أبناء ريمة في التعبئة والتحشيد وتنظيم هذا العرض الشعبي خريجي دورات ” طوفان الأقصى ” استعدادا لكل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في مواجهة العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني .

 

وأشارت الكلمات أن تخرج هذه الدفعة تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بشأن الاستعداد الواسع ثقافياً وعسكرياً لإسناد المقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان المحتل.

 

واعتبرت ،تخرج هذه الكتائب من محافظة ريمة كغيرها من المحافظات رسالة للعدو الصهيوني بجاهزية قبائل اليمن والقوات المسلحة لأي مواجهة، مع العدو الأمريكي الصهيوني البريطاني.

 

من جانبهم أكد الخريجون جهوزيتهم العالية للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ، وتفويضهم الكامل لقائد الثورة في اتخاذ القرارات للدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله ،ونصرة للشعب الفلسطيني .

 

وعقب العرض الرمزي، نفذ الخريجون مناورات عسكرية بالذخيرة الحية أظهرت الجهوزية والاستعداد الكامل لمواجهة العدو الصهيوني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com