Herelllllan
herelllllan2

فعاليات ووقفات تربوية في حجة بالذكرى السنوية للشهيد الصماد

يمانيون../
شهدت مديريات محافظة حجة فعاليات ووقفات تربوية بالذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد تحت شعار ” يد تحمي .. يد تبني “.

ففي الفعالية التي نظمتها إدارة التربية والتعليم بمديرية بني قيس أشاد مدير المديرية محمد الشهاري بمناقب الشهيد الرئيس الصماد الذي جسد الأنموذج المشرف لرجل الدولة والمسئولية.

وأشار إلى دور المشروع القرآني للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي في صقل شخصية الشهيد الرئيس الصماد واكتساب المؤهلات الإيمانية التي استحق أن يكون بها رجل المسؤولية.

كما ألقيت كلمة أكدت حرص الشهيد الرئيس على أداء واجبه الإيماني بكل مسؤولية وعزم، مشيرة إلى أهمية استلهام الدروس من حياة الشهيد الرئيس الصماد في أداء المسؤولية والتضحية في سبيل الله.

تخلل الفعالية فقرات تكريمية وإنشادية ومشاركات متنوعة.

فيما أكدت كلمات الفعاليات والوقفات بمدارس مديريات المحافظة، أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد والشهيد الرئيس للتذكير بما قدماه من تضحيات من أجل الشعب اليمني.

واستعرضت صفات الشهيد الرئيس الصماد الذي أطلق مشروعه الوطني في خضم العدوان على الوطن تحت شعار ” يد تحمي .. يد تبني” وتحول إلى مشروع وخارطة طريق للدولة في كل المجالات.

وباركت الكلمات عمليات القوات المسلحة اليمنية دفاعاً عن الوطن والانتصار للشعب الفلسطيني في قطاع غزة الذي يتعرض للعدوان والحصار.

تخللت الفعاليات والوقفات فقرات طلابية متنوعة وأناشيد وقصائد شعرية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com