Herelllllan
herelllllan2

الحديدة .. وقفة في رأس عيسى تأكيدا على استمرار النفير والتضامن مع فلسطين

يمانيون../
نظمت في منطقة رأس عيسى بمديرية الصليف في محافظة الحديدة، اليوم، وقفة لإعلان النفير في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني وتأكيدا على استمرار التضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وردد المشاركون في الوقفة التي تقدمها قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني ومدير المديرية عبدالرحيم الشامي ومسئول التعبئة عبدالعزيز الهاروني، هتافات التضامن والتأكيد على الاستعداد للجهاد والمشاركة في الدفاع عن السيادة اليمنية وتعزيز موقف نصرة الشعب الفلسطيني.

وأعلن المشاركون التفويض المطلق والتأييد لكافة قرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، معبرين عن الفخر والاعتزاز بكل مواقفه الصادقة التي تتوج بعمليات القوات المسلحة لردع قوى الاستكبار العالمي أمريكا وبريطانيا.

وأشادوا بهذه المواقف الاستثنائية الشجاعة التي تجسد الوفاء بالتزامات اليمن قيادة وحكومة وشعبا تجاه الشعب الفلسطيني، وترجمة عملية لمستوى التضامن مع القضية الفلسطينية التي تمثل القضية المحورية والمركزية لأبناء الأمة.

ووجه المشاركون رسالة للعالم أجمع والدول العربية المطبعة مع كيان الاحتلال، بأن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي تجاه ما يتعرض له الفلسطينيون من عدوان صهيوني ارهابي بدعم أمريكي وغربي لقتل المزيد من أبناء غزة.

وأوضح بيان صادر عن الوقفة، أن أبناء منطقة وميناء رأس عيسى ومديرية الصليف، على أتم الجاهزية لتنفيذ أي قرارات تتخذها القيادة في مسار معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، انتصارا لدماء الفلسطينيين الذين يتعرضون للإبادة الجماعية من قبل الكيان الصهيوني الذي يمعن في قتل الأبرياء.

واستنكر استمرار الموقف المخجل والمذل لحكام الدول العربية والإسلامية تجاه ما يرتكبه الكيان الغاصب من جرائم يومية بحق أبناء غزة والأراضي المحتلة، مؤكدا أن الشعب اليمني مستمر في النفير والتعبئة والتحشيد استعدادا لمواجهة الأعداء.

وجدد البيان، وقوف اليمن مع القضايا المصيرية للأمة ودعم المقاومة الفلسطينية، مهيبا بالدول العربية والإسلامية الاستفادة من المحطات التاريخية التي أثبتت أن السلام مع العدو الصهيوني ومن يواليه مجرد شعارات للاستمرار في تنفيذ مخططاتها الاستعمارية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com