Herelllllan
herelllllan2

عرض شعبي بمدينة المحويت لخريجي الدورة العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”

يمانيون|

شهدت مديرية مدينة المحويت اليوم الأربعاء ، عرضا شعبيا ومناورة عسكرية لخريجي الدفعة الأولى من الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” من أبناء المديرية ضمن حملة التعبئة العامة لنصرة الشعب الفلسطيني.

وهتف المشاركون في العرض بشعارات الغضب تنديدا بما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم حرب وإبادة جماعية وتهجير قسري للفلسطينيين في قطاع غزة والضفة الغربية بمساعدة أمريكا ودول الغرب في ظل تواطؤ عربي وإسلامي.

وقدم الخريجون بحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم ووكلاء المحافظة حسين عركاض وحمود شملان، والعزي الشجاف، ومقبل جعامل، ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عامر الأقهومي، ومدير مديرية المحويت محسن السقاف، عروضا رمزية ومناورة بالذخيرة الحية أظهرت الجهوزية العالية والاستعداد الكامل لمواجهة العدو الصهيوني.

وأشار المشاركون في العرض أن تخرج هذه الدفع يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بشأن الاستعداد لإسناد ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني، وخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إلى جانب القوات المسلحة.

وجدد أبناء مدينة المحويت الاستجابة والتأييد لقرارات القيادة والوقوف إلى جانب القوات المسلحة للرد على أي تصعيد في البحر الاحمر وإسناد الشعب الفلسطيني.. مؤكدين أن الشعب اليمني لن ترهبه التهديدات والاعتداءات ولن تثنيه عن موقفه الداعم للقضية الفلسطينية.

وطالبوا الأنظمة العربية بفتح ممرات لدخول المجاهدين لنصرة الأشقاء في فلسطين.. مهيبين بجميع أحرار الشعوب تبني مواقف حقيقية داعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة والمشاركة في معركة تحرير المقدسات الإسلامية والأراضي الفلسطينية المحتلة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com