Herelllllan
herelllllan2

مجاهدو حزب الله يدكون مقراً لقيادة العدو وعدداً من مواقعه بالصواريخ ولأسلحة المناسبة

يمانيون|

دك مجاهدو حزب الله اليوم مقر قيادة العدو الإسرائيلي في ثكنة “كريات شمونة وعدد من مواقعه وتجمعات جنوده على طول الحدو مع فلسطين المحتلة وكبدوه خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات

وفي التفاصيل.. أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – استهداف مقر ‏قيادة اللواء الشرقي 769 في ثكنة “كريات شمونة” بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة.

 

ودك مجاهدو المقاومة الإسلامية في لبنان موقعي ‏رويسات العلم والسماقة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية.

 

وأكدت المقاومة الإسلامية استهدافها مبنى يتموضع فيه جنود العدو في مستعمرة “كفار يوفال” بالأسلحة المناسبة وتمت إصابته مباشرة.

 

وكانت مصاد ميدانية أكدت صباح اليوم الخميس، إصابة هدف داخل ثكنة في مستوطنة “كريات شمونة” بنيران أطلقت من لبنان.

 

وبالتزامن، تحدثت وسائل إعلام العدو إنّ عشرات صواريخ الكاتيوشا أطلقت باتجاه منطقة مزارع شبعا المحتلة، دون تفعيل صفارات الإنذار، كما أكدت تعرض ثكنة برانيت لقصف صاروخي.

 

كما تحدثت وسائل إعلام كيان العدو عن إصابة قاعدة عسكرية في مستوطنة “كريات شمونة” بطائرة من دون طيار انطلقت من لبنان، وأضافت أنّ صاروخين مضادين للدروع أطلقا من لبنان باتجاه الشمال، وتسببا بأضرار كبيرة هناك.

 

وقال ما يسمى برئيس المجلس الإقليمي لكيان العدو في الجليل الأعلى، غيورا زلتس، إنّه “خلال النصف الساعة الماضية تم إطلاق صاروخين مضادين للدروع على منطقتنا، أُصيب خلالهما منزل في كفار يوفال، إضافةً إلى إصابة في كريات شمونة”، فيما أعلن عن إغلاق عدد من الطرقات في بيت هيلل والمنطقة الصناعية في كريات شمونة أمام الحركة حتى إشعار آخر.

 

وكانت لمقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله، في إطار ردّها على ‌‌‏الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية والمنازل المدنية، ودعمها للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة ومقاومته، بتنفيذها 13 عمليّة عسكرية أمس الأربعاء.

 

وتواصل المقاومة الاسلامية في لبنان استهدافها لمواقع العدو الصهيوني ردا على الاعتداءات ودعما لأهالي ومقاومة غزة التي تتعرض لعدوان صهيوني غاشم بضوء أخضر أمريكي وتواطؤ وصمت من الانظمة الغربية والعديد من الانظمة العربية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com