Herelllllan
herelllllan2

مسيرة جماهيرية ووقفة احتجاجية بمديرية حفاش بالمحويت نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة

يمانيون/ المحويت

نظمت مديرية حفاش بمحافظة المحويت اليوم مسيرة حاشدة نصرة للشعب الفلسطيني ووقفة احتجاجية تنديداً باستمرار جرائم الكيان الصهيوني في غزة والأراضي المحتلة.
وردد المشاركون في المسيرة والوقفة، هتافات غاضبة إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم وانتهاكات يندى لها جبين الإنسانية بحق الأطفال والنساء والشيوخ والمدنيين في غزة.
ورفعوا العلم الفلسطيني، ولافتات معبرة عن التضامن الكامل مع غزة والأراضي المحتلة ونصرة القضية الفلسطينية العادلة، ومواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.
وبارك بيان صادر عن المسيرة والوقفة، عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف عمق الكيان الصهيوني في الأراضي المحتلة ومنع مرور سفن العدو والسفن المتجهة إلى موانئ فلسطين من العبور عبر البحرين الأحمر والعربي، وخليج عدن حتى إيقاف العدوان الصهيوني الأمريكي ورفع الحصار عن غزة.
وندد بالموقف العربي والإسلامي المتخاذل تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني، مجدداً التأييد لكل خيارات القيادة الثورية الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وأكد أبناء حفاش أن عمليات القوات المسلحة عبر القوات البحرية ضد السفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني، هو الرد المناسب على ما يمارسه من جرائم وحصار على قطاع غزة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com