Herelllllan
herelllllan2

وقفة قبلية في ميفعة عنس بذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
نظم أبناء مناطق “اسبيل، والجرشة، والأتلاء” في مديرية ميفعة عنس بمحافظة ذمار، اليوم، وقفة قبلية مسلحة تنديدا واستنكارا لاستمرار المجازر وحرب الإبادة، التي يمارسها الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني في غزة.

وخلال الوقفة، أشار محافظ ذمار، محمد ناصر البخيتي، إلى خطورة المرحلة الراهنة، والتصعيد الذي يمارسه الكيان الصهيوني الغاصب في استهداف النازحين والمرضى والأطفال والنساء في رفح وقطاع غزة بشكل عام، وما يوازيه من تصعيد أمريكي – بريطاني في قصف عدد من المحافظات اليمنية.

وأكد أن الموقف اليمني سيظل مساندا للشعب الفلسطيني.. منوهاً بالانتصارات التي تحققها القوات المسلحة اليمنية، واستمرارها في منع مرور السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية عبر البحرين الأحمر والعربي.

واعتبر أن انتصارات الشعب اليمني ومساندة لمظلومية الشعب الفلسطيني ثمرة من ثمار المشروع القرآني والتضحيات العظيمة التي قدمها الشهداء.. مشددا على ضرورة الاستمرار في الحشد والتعبئة وإعداد العدة لمواجهة التصعيد.

وفي الوقفة، بحضور عضوي مجلسي النواب، نجيب أحمد الورقي، والشورى، حسين المقدشي، ووكيل المحافظة، علي عاطف، ومدير أمن محافظة ذمار، العميد أحمد الشرفي، ومسؤول الحشد والتعبئة العامة في المحافظة، أحمد الضوراني، أكد أمين عام المجلس المحلي في المديرية، علي القيسي، موقف أبناء مديرية ميفعة عنس الثابت في مساندة ودعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، والجهوزية العالية لمساندة القوات المسلحة في مواجهة العدوان الأمريكي- البريطاني.

وعبّر بيان الوقفة عن الفخر والاعتزاز بمواقف وقرارات قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وندد البيان بما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان ومجازر جماعية وتهجير قسري من قِبل العدو الصهيوني، أمام صمت المجتمع الدولي، وتجاهل من الأنظمة العربية والإسلامية.

وبارك العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية، وكذا السفن المتجهة للكيان.

ودعا البيان إلى استمرار تنفيذ دورات التأهيل والتدريب، والمشاركة في المسيرات والوقفات والأنشطة الجماهيرية الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com