Herelllllan
herelllllan2

صنعاء.. وقفة قبلية مسلحة بالحيمة الداخلية تضامناً مع الشعب الفلسطيني

صنعاء.. وقفة قبلية مسلحة بالحيمة الداخلية تضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون/ صنعاء

أعلنت قبائل عزلة بني عمرو بمديرية الحيمة الداخلية محافظة صنعاء ، النكف القبلي والنفير العام ، تضامناً مع الشعب الفلسطيني، وانتصاراً لمظلومية أبناء غزة .
وجدد المشاركون في الوقفة المسلحة التي نظمت اليوم في وادي نعام بالمديرية، موقفهم الثابت في دعم الشعب الفلسطيني المظلوم، واستعدادهم التام لرفد المقاومة في قطاع غزة بالمقاتلين، والمشاركة في خوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس بكافة الإمكانيات والوسائل المتاحة.
وأكد بيان صادر عن الوقفة تأييد أبناء مديرية الحيمة الداخلية ، لقرارات السيد القائد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي ، في كل الخيارات الاستراتيجية التي تساند الشعب الفلسطيني ، ضد العدو الصهيوني الغاشم والطغيان الأمريكي المساند له.
وبارك العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر وخليج عدن ضد السفن الأمريكية والبريطانية، وكل السفن التي تحاول المرور من باب المندب لتمويل الكيان الصهيوني بأي شكل من الأشكال.
وجدد البيان الدعوة إلى كل الأحرار بتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للمنتجات الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية ، والشركات الداعمة للعدو الصهيوني ، الذي اتخذ النساء والأطفال والمدنيين في قطاع غزة بنكاً لأهدافه العسكرية الوحشية ، بمختلف الأسلحة المحرمة دولياً ، وعمد إلى منع دخول المؤن الضرورية إليهم ، ليموتوا بانعدام الغذاء او الدواء.
واعتبر استمرار الصمت العربي والدولي في ظل هذا التعجرف غير المسبوق ، وصمة عار في جبين الإنسانية ، لن ينساها التاريخ.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com