Herelllllan
herelllllan2

مسيرات جماهيرية حاشدة في البيضاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني بحق أبناء غزة

شهدت مديريات ومدن محافظة البيضاء اليوم الجمعة ، مسيرات جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومقاومته الباسلة وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني بقطاع غزة مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن تحت شعار “لستم وحدكم صامدون مع غزة”.
وحمّل المشاركون في المسيرات والوقفات التي تقدّمها محافظ البيضاء عبدالله إدريس ووكلاء المحافظة ومسؤولو التعبئة وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية وعلماء، العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين شعارات منددة بمجازر العدوان الصهيوني بحق أبناء غزة والأراضي المحتلة، والتصدي للعدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن.
وأعلن بيان صادر، عن المسيرات والوقفات، الاستعداد لمواجهة قوى الاستكبار العالمي وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعم المقاومة الباسلة.
وأشاد بالعمليات النوعية للقوات المسلحة في استهداف السفن الأمريكية والبريطانية والصهيونية أو المتجهة إلى العدو الصهيوني، وآخرها استهداف البارجات الأمريكية والبريطانية.
وأكد البيان تفويض أبناء البيضاء للخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في خوض معركة “طوفان الأقصى” ومنع عبور سفن كيان العدو وأمريكا وبريطانيا في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن والمتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة.
واستنكر بيان المسيرات والوقفات، جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً بحق أطفال ونساء غزة وقصفه للمنازل والمنشآت العامة وقطع الإمدادات الإنسانية وممارسة التهجير القسري بحق المدنيين في الأراضي المحتلة.
كما أكدت الجماهير المتحشدة استمرار التعبئة وتنظيم الأنشطة المساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية، مباركة عمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف السفن الداعمة للعدو الصهيوني ومنعها من الملاحة في البحرين العربي والأحمر وخليج عدن حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة، والسماح بدخول الغذاء والدواء لسكان القطاع.
ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى اتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة، مجدداً التأكيد على استمرار مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية – الصهيونية الأوروبية والشركات الداعمة للعدو تضامناً مع أبناء غزة.
وحيا البيان، الملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب، داعياً أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن فلسطين والمسجد الأقصى.
وحث بيان المسيرات والوقفات، الشعوب العربية والإسلامية على اتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com