Herelllllan
herelllllan2

مسيرتان جماهيريتان بتعز تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

يمانيون/ تعز

شهدت محافظة تعز اليوم، مسيرتين جماهيريتين تحت شعار “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
وفي المسيرة التي أقيمت في ساحة الرسول الأعظم بمديرية التعزية بمشاركة القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى، ورئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ نصر الدين عامر، وعدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية، رددت الحشود الشعارات والهتافات المعادية لأمريكا وإسرائيل ودول الاستكبار العالمي.
وأعلنت الجهوزية والاستنفار استعداد للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.. مؤكدة أن أمريكا هي الشيطان الأكبر والداعم الأساسي للإرهاب الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.
وجدد المشاركون في المسيرة تفويض قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لاتخاذ كل القرارات والخطوات المناسبة لنصرة الأشقاء في غزة والرد على العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.
وأكدت الحشود الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم وإسناد معركته المقدسة في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق أهالي غزة من قتل وتجويع وجرائم إبادة جماعية وامتهان للكرامة الآدمية وسرقة لأعضاء الشهداء واستهداف للنازحين واستخدام المعونات الإنسانية الضئيلة كفخ لقتل الفلسطينيين بالجملة.
وأكد بيان صادر عن المسيرة ألقاه عضو مجلس الشورى عبدالعزيز الرميمة، على موقف الشعب اليمني المبدئي الإيماني مع غزة بكل ثبات وعزة، وتضحية وصمود، واستشعار للمسؤولية.
واستنكر الموقف المتخاذل لكثير من الأنظمة العربية، والمتواطئ مع العدو الصهيوني (الأمريكي والاسرائيلي)، والخنوع العجيب للأمريكي الذي أعمى الأبصار والبصائر وأخرس الألسنة وأصم الآذان عما يقترفه العدو من جرائم نكراء بحق إخوانهم وجيرانهم وأبناء دينهم وأمتهم في فلسطين.
وأكد البيان على الموقف الثابت في نصرة الشعب الفلسطيني واستمرار الفعاليات والأنشطة والخروج الجماهيري في المسيرات والمظاهرات دون كلل ولا ملل وامتدادها إلى المديريات والعزل بزخم وتفاعل كبير نصرة لأبناء الشعب الفلسطيني، وتأكيدا على أنهم ليسوا وحدهم.
وبارك عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني وسفن العدو الأمريكي والبريطاني الذين تورطوا بالعدوان على اليمن خدمة للكيان الصهيوني ودعما له في جرائمه ومحاولة منهم لترهيب الشعب اليمني وثنيه عن موقفه الثابت والتزامه الإيماني والإنساني لنصرة الشعب الفلسطيني.. مؤكدا أن هذه العمليات لن تتوقف حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن قطاع غزة.
وفي مسيرة ساحة الكمب بمديرية مقبنة خرج أبناء المديرية في مسيرة حاشدة تحت شعار “لستم وحدكم .. صامدون مع غزة”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني.
ودعا بيان صادر عن المسيرة التي شارك فيها عضو مجلس الشورى منصور سنان وقيادات تنفيذية وعسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية، الشعوب العربية والإسلامية التي لا زالت تحمل الضمير الإنساني إلى ضرورة أن يكون لها موقف داعم ومساند للشعب الفلسطيني.
وأكد البيان أهمية الاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لهم كأقل واجب وفي متناول الجميع.
وشدد على ضرورة مواصلة التعبئة والتوجه إلى مراكز التدريب والتأهيل من كل المستويات الشعبية والرسمية ولجميع الفئات العمرية استنفارا وإعدادا للعدة والجهوزية العالية لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com