Herelllllan
herelllllan2

البيضاء.. عرض شعبي لخريجي الدورات المفتوحة بمديرية الزاهر

يمانيون/البيضاء

شهدت مديرية الزاهر في محافظة البيضاء، اليوم، عرضا شعبيا لخريجي الدفعة الأولى من الدورة العسكرية المفتوحة ضمن أنشطة التعبئة العامة لنصرة الشعب الفلسطيني .
وخلال العرض الشعبي الذي حضره مسؤول التعبئة العامة سام الملاحي و القيادات العسكرية والامنية والشخصيات الاجتماعية، أكد محافظ البيضاء عبدالله إدريس أن تخرج هذه الدفع من الدورات العسكرية المفتوحة يأتي ضمن المواقف العملية للشعب اليمني لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدو الصهيوني .
ولفت إلى أن أبناء البيضاء يؤيدون القرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في إطار مشاركة اليمن بمعركة “طوفان الأقصى” ومنع عبور السفن في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن وباب المندب المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة.
وثمن محافظ البيضاء مواقف أبناء آل حميقان وأحرار المحافظة في تقديم قوافل من الشهداء لمواجهة العدوان ومساندة الجيش لدحر المرتزقة وعناصر القاعدة وداعش من مناطق وعزل المديرية.
وأشار إلى ما تعرض له أبناء الزاهر من ممارسات تعسفية ونهب لممتلكاتهم من قبل عناصر القاعدة وداعش والتكفيريين قبل تطهير مديرية الزاهر من كابوسهم .
وأشاد بمستوى العرض الذي قدمة خريجو الدورات المفتوحة والذي يثبت الجاهزية والاستعداد لنصرة القضية الفلسطينية ومواجهة العدوان الامريكي البريطاني على اليمن .
وأشار إلى جاهزية الخريجين لإسناد القوات المسلحة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني.
من جانبه أكد مدير مديرية الزاهر، ابراهيم الحميقاني، استعداد أبناء قبائل آل حميقان إلى جانب القبائل اليمنية لمواجهة قوى الاستكبار العالمي وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعما للمقاومة الباسلة .
وأشاد بالعمليات النوعية للقوات المسلحة في استهداف الطيران الامريكي و كذلك السفن الأمريكية والبريطانية والاسرائيلية أو المتجهة إلى العدو الصهيوني حتى وقف العدوان على قطاع غزة وفك الحصار .
تخلل العرض، الذي حضره أمين محلي مديرية الزاهر ناصر موسى، و قيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية، كلمات وقصائد أكدت الجاهزية لنصرة الشعب الفلسطيني.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com