Herelllllan
herelllllan2

تعز.. عرض شعبي لخريجي دورات طوفان الأقصى بمديريتي التعزية وصالة

يمانيون|

شهدت مديرية التعزية، اليوم الأحد، عرضاً شعبياً تعبوياً لخريجي الدفعة الثانية من الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى”، لقوات التعبئة العامة ضمن “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس” من مديريتي التعزية وصالة لـ ألف و200 خريج من مؤسسات الدولة الرسمية والجامعات والعرض التنموي.

 

وقدّم الخريجون، عروضاً عكست المهارات التي اكتسبوها استعداداً لخوض “معركة الجهاد المقدس” نصرةً للشعب الفلسطيني وإسناداً لمقاومته الباسلة.

 

وأعلن الخريجون في كلمة ألقاها كامل عبدالحميد، بالنيابة عنهم، الجاهزية والاستعداد للالتحام مع الشعب الفلسطيني ومحور الجهاد والمقاومة بقطاع غزة في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني.

 

وطالبوا بفتح معبر بري لمئات الآلاف من المقاتلين من أبناء محافظة تعز والشعب اليمني بصورة عامة، معبرين عن جاهزية الخريجين في تنفيذ أي مهام تسند إليهم من قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى.

 

ودعا الخريجون بقية أبناء مديريات المحافظة والشعب اليمني إلى الالتحاق بقوات التعبئة والإستعداد للمشاركة في تحرير فلسطين والقدس والأقصى من رجس الصهاينة.

 

ووجه الخريجون رسالة لأبناء غزة وفلسطين قائلين لهم “أنتم لستم وحدكم فالشعب اليمني يعد العدة وجاهز للتحرك بمئات الآلاف لنقاتل إلى جانبكم كتفا بكتف وما يمنعنا للمشاركة معكم إلا البعد الجغرافي وبعض الدول ومهما كانت العوائق لن نتردد في المشاركة معكم”.

 

وأضافت الرسالة “رسالتنا لأعداء الله والمفسدين الطواغيت من اليهود وعملائهم، إن اليمنيين مشتاقون لملاقاتكم ولا يمكن أن نبقى مكتوفي الأيدي ومقدساتنا مغتصبة بأيدي اليهود وليعلم الصهيوني أنه كلما إزدتم توحشاً وإجراما ازددنا إعداداً وقوة وإيمانا وحماساً لمواجهتكم والتنكيل بكم، فعملوا على عد أيامكم البواقي فنحن عشاق الشهادة كما أنتم عشاق الحياة ونحن شعبُ التضحيات وقدمنا عشرات الآلاف من الشهداء على طريق الأقصى”.

 

تخلل العرض الذي حضره عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وقيادات عسكرية وأمنية وتعبوية، قصيدة للشاعر أحمد عبدالمولى.

 

إلى ذلك نظمت مديريات المربع الشرقي في محافظة تعز اليوم، عرضاً شعبيا لخريجي الدفعة الثانية من الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى”، استعداداً لخوض معركة “الفتح الموعود.. والجهاد المقدس”، وتحرير الأقصى والمقدسات.

 

وفي العرض بمديرية خدير، أكد المشاركون في العرض الاستعداد والجهوزية للمشاركة في خوض المعركة مع العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني والتنكيل بهم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com