Herelllllan
herelllllan2

لبيك يا عَلَمَ النصر وأيقونةَ الفخر لهذا العصر

د القوي السباعي

لبيك يا عَلَمَ النصر.. لبيك يا أيقونةَ الفخر لهذا العصر.. لبيك يا سيدي عبدالملك وسعديك.. لبيك إذَا ما ناديت ودعيت.. استجاب لك كُـلّ شامخ اعترك الأهوال وخاض غمار الأخطار؛ وأسرفت في منازلة المنايا يداه، لبتك كُـلّ نفسٍ تدُبُّ فيها الحياة.

لبيك يا علم الهدى وتاج العزة، لبيك يا نصير فلسطين وغزة.. ولبتك جوارحنا وشغاف قلوبنا.. لبتك جماجمنا وأجسادنا.. لبتك دماؤنا وأرواحنا.. لبتك صرخاتنا وهتافاتنا.. لبتك سيولنا المنهمرة من أعالي الجبال، وأفواجنا المنبعثة من السهول والوديان.

لبيك من كُـلّ الساحات؛ ومن ميادين الكرامات.. لبتك قبضاتنا الضاغطة على الزناد.. لبتك أرواحنا الساكنة في المتارس والأرتاب.. لبتك أزيزُ رصاصنا وهدير طائراتنا ودوي مدافعنا، وهزيم صواريخنا، ودبيب زوارقنا وغواصاتنا.

لبيك يا علم النصر، ويا أيقونة الفخر لهذا العصر.. لبيك ملء السماء، نقولها مدويةً في الأرجاء: نفوسنا لك الفداء.. أرواحنا والدماء.. لبيك على الدوام، لبيك بجحافلَ تعجز عن حصرها الأرقام.. لبتك رجالُنا ونساؤنا؛ شيوخنا وشبابنا؛ كبارنا وصغارنا.. ولسمو مكانتك وعظم قدرك.. لبتك حتى الأجنَّةُ في أرحامِ نسائِنا وأمشاجِ أصلابنا؛ توقاً لأخذ موقعها في مسارٍ أنت قائده؛ ومسيرةٍ أنت ربانُها الأوحد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com