Herelllllan
herelllllan2

علي القحوم : طريق الضالع مفتوحة من قبلنا

أعلن عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله اليمنية، علي القحوم، أن طريق الضالع مفتوح من جانب صنعاء، وسيظل كذلك، وأن هناك تواصل مستمر وجهود تبذل مع الطرف الآخر لفتح هذا الطريق من كل الجانبين.

ويأتي تصريح القحوم بعد نشر وثيقة سرية تكشف عن توجيه رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا المرتزق عيدروس الزبيدي  فصائله المسلحة بقصف أي مسافرين حاولوا استخدام طريق صنعاء – الضالع – عدن.

وأشار القحوم  في تصريح نشره على منصة “أكس” إلى أن هذا الموقف يأتي من منطلق إنساني وحرصاً على تخفيف المعاناة الإنسانية، وليس من باب الكسب السياسي أو المزايدة السياسية.

وأوضح أن فتح طريق الضالع يعتبر واجب وطني وضرورة ملحة في هذه المرحلة، وخاصة في شهر رمضان الكريم، معربًا عن أمله في أن يستجيب الطرف الآخر، المشار إليه بـ”الانتقالي”، لفتح الطريق بوسائل تضمن حياة المواطنين الذين يسلكونها، وهي مصلحة وطنية عليا.

وأضاف القحوم أن هذه الجهود تأتي في إطار التزام وطني هادف للمضي قدمًا في عملية السلام وتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية في جميع المحافظات اليمنية سواء في الشمال أو الجنوب.

 

وفي ختام تصريحه، شدد عضو المكتب السياسي لأنصار الله على أهمية الإرادة الوطنية والحوار الداخلي، وضرورة التوحيد في مواجهة التحديات و المخاطر التي تهدد الوطن والتصدي لمشاريع الاستعمار والمؤامرات الشيطانية والأطماع الغربية والخارجية.

 

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com