Herelllllan
herelllllan2

افتتاح معرض الكسوة العيدية لأبناء الشهداء بأمانة العاصمة

يمانيون../
افتتح مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى، العلامة محمد أحمد مفتاح، اليوم الخميس، معرض الكسوة العيدية لأبناء الشهداء بأمانة العاصمة لعدد 6 آلاف و200 حالة، والذي تنفذه الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء.

وطاف مستشار رئيس المجلس السياسي ومعه رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء، طه جران، وأمين العاصمة الدكتور حمود محمد عباد، ووكيل أول الأمانة خالد المداني، بأقسام المعرض.

واستمعوا من مدير فرع الهيئة بأمانة العاصمة جحاف جحاف ونائبه عبد الرحمن المهدي إلى شرح عن محتويات المعرض.

وأشاد مستشار المجلس السياسي الأعلى بجهود قيادة الهيئة وكل العاملين في اهتمامهم برعاية ابناء الشهداء، منوها بمستوى التجهيز للمعرض.

فيما أشار رئيس الهيئة إلى أن افتتاح المعرض يأتي ضمن المشاريع الرمضانية لمشروع الكسوة العيدية الذي دشنه يوم أمس عضو المجلس السياسي الاعلى محمد علي الحوثي بافتتاح معرض أبناء الشهداء بمحافظة صنعاء.

وأضاف أنه تم الاعداد والتحضير لافتتاح المعرض منذ ستة أشهر من خلال التعاقد مع المعامل المحلية، مؤكدا أنه سيتم خلال السنوات القادمة التركيز على أن تكون كافة الأصناف من الإنتاج المحلي.

وقال رئيس الهيئة أنه سيتم خلال الأيام القادمة افتتاح 56 معرضًا في مختلف المحافظات، فيما سيتم الصرف في بعض المحافظات نقدا بواقع 25 الف ريال لكل يتيم من أبناء الشهداء، مؤكدا أن الهيئة نفذت المشروع لهذا العام بدعم ذاتي من مواردها بنسبة 100 في المائة.

فيما أكد أمين العاصمة أن ما يقُدم لأسر وأبناء الشهداء واجب ديني ووطني وإنساني وأخلاقي وقيمي، وبما يليق بمكانة الشهداء، مشيرا إلى أن الشيء الملفت في المعرض هو اهتمام الهيئة بأسر الشهداء في إطار الاهتمام بمشروع التمكين الاقتصادي.

وثمن أمين العاصمة جهود ودور كل القائمين على هذا المشروع وكل المشاريع الموجهة لأسر وأبناء الشهداء في مختلف المحافظات.
بدوره أكد وكيل أول امانة العاصمة أن أمانة العاصمة لن تألوا جهدا في دعم هذه الشريحة وستكون عونا لأبناء الشهداء باعتبار ذلك واجبا وتنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي الذي يولي أبناء الشهداء رعايته.

حضر الافتتاح نائب رئيس الهيئة صالح حمزة ووكلاء الهيئة وعدد من وكلاء أمانة العاصمة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com